الوفد رياضة - الليلة.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام إيفرتون في ديربي ناري موجز نيوز

الليلة.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام إيفرتون في ديربي ناريالأحد 10 ديسمبر 2017 11:02 صباحاً مباراة ليفربول وايفرتون
كتب- وليد خليل

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية في الرابعة والربع مساء اليوم، إلى ملعب انفيلد لمتابعة مباراة الديربي بين ليفربول وايفرتون لحساب مباريات الجولة 16 بالدوري الإنجليزي الممتاز .

يدخل ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق المباراة، وهو المرشح الأكبر للفوز بنقاطها الثلاث، بعد أن استعاد الفريق توازنه في المباريات الاخيرة، بفضل تألق محمد صلاح نجم الفريق ولاعب المنتخب الوطني، حيث حقق الليفر الفوز بسداسية نظيفة في آخر مبارياته يوم الأربعاء الماضي في إطار مباريات دور المجموعات لدوري ابطال أوروبا وهو ما منح الفريق ثقة كبيرة قبل لقاء ايفرتون .

ويسعى محمد صلاح إلى هز

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شباك ايفرتون بعد أن نجح في الأسابيع الأخيرة في تصدر قائمة هدافي البريمييرليج وسط مطاردة قوية من هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

على الجانب الآخر يسعى سام الاردايس المدير الفني الجديد لايفرتون إلى إنهاء سلسلة النتائج السلبية وتحقيق نتيجة إيجابية يستطيع من خلالها تحسين مركز ايفرتون في جدول ترتيب البطولة .

وكان الاردايس قد قرر إراحة عدد كبير من عناصر فريقه الأساسية خلال مباراة الخميس أمام أبولون ليماسول القبرصى فى الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بالدورى الأوروبى.

يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 29 نقطة، بينما يأتي ايفرتون في المركز العاشر بـ 18 نقطة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى