الوفد رياضة - شاهد.. أحمد الزند: مرتضى منصور أنقذ الزمالك من الانهيار موجز نيوز

شاهد.. أحمد الزند: مرتضى منصور أنقذ الزمالك من الانهيارالجمعة 8 ديسمبر 2017 08:02 مساءً أحمد الزند ومرتضى منصور في الزمالك

كتب – مصطفى جويلي:

حرص المستشار أحمد الزند وزير العدل الأسبق، على توجيه التهنئة للمستشار مرتضى منصور ومجلسه على النجاح في الانتخابات الأخيرة، وحصوله على ثقة أعضاء الجمعية العمومية للزمالك.

وأكد المستشار أحمد الزند، أن رئيس الزمالك أنقذ النادي من الانهيار والخراب، مؤكدا أن وجود مرتضى منصور رئيسا للزمالك من شأنه أن يجعل النادي في أبهى صوره خاصة وانه لا يتوان جهدا في الارتقاء بالنادي والنهوض به وتطويره، مشيرا بانه لديه ثقة مطلقة في شخصية مرتضى منصور وقدراته على رفع راية الزمالك والانتصار على الحاقدين والمغرضين الذين لا يريدون الخير للقلعة البيضاء.

وأكد المستشار أحمد الزند أن مرتضى منصور هو أول شخص توقع نهاية محمد مرسى وجماعة الاخوان الارهابية، وانهم لن يستمروا على الساحة السياسية عاما، مشيرا إلى أن رئيس الزمالك تعرض لحملات وانتقادات حادة من جماعة الإخوان بخلاف

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

حملات الارهاب والترهيب لكنه لم يخشى كشفهم وتعريتهم وفضائحهم أمام ملايين المصريين.

وحرص رئيس الزمالك على الإشادة بدور المستشار أحمد الزند والقضاة المصري الشريف العادل، في التصدي لجماعة الاخوان المسلمين لأكثر من عام ولم ترهبهم الحملات ولا محاولات استهدافهم من الجماعات الارهابية ، مشيرا إلى ان حرصه على إطلاق اسم المستشار أحمد الزند على مكتبه داخل الزمالك تعد الاضخم والاكبر في جميع الاندية الرياضية، نظرا لتاريخه الكبير في القضاء ودوره في تخليص الدولة المصرية من الجماعات الارهابية.

وكشف المستشار مرتضى منصور، أن ادراج فئة القضاء ضمن العضويات المستثناة نظرا لدورهم في حماية الدولة المصرية، والوطنية التي يتمتع بها القضاة المصريون.

وحرص المستشار أحمد الزند، في نهاية جلسته مع المستشار مرتضى منصور، إهدائه هدية تذكارية عبارة عن مصحف شريف، متمنيا له أن التوفيق والانتصار على جميع أعداء الزمالك.

شاهد الفيديو...

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى