جعفر يوضح مشاكل نيبوشا مع الزمالك ويشيد بلاعب الأهلي

 جعفر يوضح مشاكل نيبوشا مع الزمالك ويشيد بلاعب الأهلي
 جعفر يوضح مشاكل نيبوشا مع الزمالك ويشيد بلاعب الأهلي

الجمعة 08 ديسمبر 2017 03:22 مساءً يرى فاروق جعفر، المستشار الفني لنادي الزمالك، ضرورة دعم المونتينيجري نيبوشا، المدير الفني لفريق القدم خلال الفترة المقبلة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 جولة بعد مرور 12 أسبوع خاض منهم 11 مباراة.

وقال جعفر ـ خلال لقائه بفضائية DMC خلال ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة ـ :"نيبوشا جاء قبل بدء الدوري بأيام لم يختار اللاعبين ولا يريد زخم اللاعبين الـ 30 وهل كان يحصل على الدعم الكاف من الجهاز الفني.. كل هذه الأمور مشاكل أساسية تواجهه".

واسترسل المستشار الفني للزمالك:"متمسكون بنيبوشا ولابد أن يحصل على الوقت الكافي ونعطيه حرية في القرارت فهو مختلف عن سابقيه وليس خبيثاً بل محترم ويحبه اللاعبين وطالبناهم بمساعدته".

ونوه لاعب الزمالك الأسبق في حديثه إلى أن حسام البدري يمتلك قواماً أساسياً في نادي به نظام، قائلاً: "يمتلك 7 لاعبين في المنتخب عكس الزمالك كما أن شخصية البدري القوية تساعده ومكنته من تخطي أزمة حسام غالي ومتعب بمساعدة الإدارة".

وفي سياق أخر، يرى جعفر أن أفضل قرار اتخذه مؤمن زكريا في حياته هو الانتقال للأهلي.

وكان مؤمن قد انتقل للأهلي عقب انتهاء إعارة إنبي له لنادي الزمالك.

وعلل جعفر رأيه ـ خلال تصريحات لفضائية DMC ـ بقوله:" الأهلي مدرسة تنور اللاعبين والعروض تأتي للاعبي الأهلي بنسبة 3:1 وحظه جيد و(أمه داعية ليه) لأن الأهلي يقدم لاعبينه بشكل جيد ويحافظ عليهم".

وأتم المستشار الفني لنادي الزمالك حديثه بقوله: "وحينما يأتيه عرضاً عربياً فالفضل الأول يكون للأهلي".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى