رياضة عالمية الأربعاء دوري الأبطال.. هل ينجح رونالدو في ما عجز عنه نيمار؟

رياضة عالمية الأربعاء دوري الأبطال.. هل ينجح رونالدو في ما عجز عنه نيمار؟
رياضة عالمية الأربعاء دوري الأبطال.. هل ينجح رونالدو في ما عجز عنه نيمار؟

الأربعاء 06 ديسمبر 2017 02:28 مساءً أهدر البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فرصة تحقيق رقم قياسي تاريخي، كأول لاعب يسجل في جميع جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث عجز عن هز شباك بايرن ميونخ الألماني في مواجهة الفريقين أمس، والتي انتهت بفوز البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد سجله الفرنسي الصاعد كيليان مبابي.

ومنح نيمار الفرصة للبرتغالي كريستيانو رونالدو لتحقيق الإنجاز ذاته، بالريادة التاريخية للتسجيل في الجولات الستة في دور المجموعات بالبطولة القارية للأندية، بعدما نجح نجم فريق ريال مدريد في تسجيل أهداف خلال الجولات الخمسة الماضية.

وافتتح رونالدو أهدافه في النسخة الحالية من البطولة بثنائية في مرمى أبويل نيقوسيا القبرصي في مدريد، قبل ثنائية جديدة خارج ملعبه في شباك بوروسيا دورتموند الألماني بالجولة الثانية، ونجح في التسجيل ذهابًا وإيابًا في مرمى توتنهام هوتسبر الإنجليزي في الجولتين الثالثة والرابعة بواقع هدف في كل مباراة، وفي الجولة الخامسة عزز رونالدو أهدافه بثنائية في مرمى أبويل على ملعب الأخير.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي البطولة في الموسم الحالي برصيد 8 أهداف، بفارق هدفين عن 4 من ملاحقيه هم ثنائي باريس سان جيرمان نيمار وإدينسون كافاني، مهاجم توتنهام هاري كين ومهاجم إشبيلية وسام بن يدر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى