مدرب الأوروجواي عن مواجهة مصر: كوبر يعطي فاعلية "دفاعية" للفرق التي يدربها

الأربعاء 06 ديسمبر 2017 10:46 صباحاً دعا مدرب منتخب أوروجواي، أوسكار واشنطن تاباريز، إلى عدم الاستهانة بالمجموعة التي وقعت فيها بلاده بمونديال روسيا 2018 ، والتي تضم روسيا ومصر والسعودية، مشيرا الى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمصر يعطي فاعلية دفاعية للفريق.

وقال تاباريز في مقابلة ليل الثلاثاء مع التلفزيون الوطني لأوروجواي (TNU) "لا توجد مباريات سهلة وخاصة في المونديال. لهذا لا أفهم حجم السعادة التي أبداها الناس بوقوعنا في هذه المجموعة، إنهم يحتفلون وكأننا سجلنا هدفا في مباراة".

وينتظر أن تخوض أوروجواي مباراتها الأولى بمونديال روسيا في 15 حزيران أمام المنتخب المصري، ضمن المجموعة الأولى وعن "الفراعنة" قال تاباريز إنه منتخب يعمل بشكل جيد، كما أن مدربه الأرجنتيني هكتور كوبر "يعطي فاعلية دفاعية كبيرة" للفرق التي يدربها.

وأشار المدرب إلى أنه كان يتمنى خوض المباراة الافتتاحية للمونديال أمام روسيا، لكن القرعة منحت السعودية هذا الشرف يوم 14 يونيو.

وتذكر المدرب مباراة "السيليستي" الأولى في مونديال البرازيل 2014 أمام كوستاريكا، والتي كان ينتظر أن تفوز فيها أوروجواي بسهولة، لكنها خسرت في نهاية الأمر بهدف نظيف.

وأضاف "كوستاريكا لم تفز فقط علينا، بل قدمت مونديالا رائعا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى