المصري لـ"يلا كورة": بيع حمدي للزمالك؟ لن نفرط في أي لاعب

المصري لـ"يلا كورة": بيع حمدي للزمالك؟ لن نفرط في أي لاعب
المصري لـ"يلا كورة": بيع حمدي للزمالك؟ لن نفرط في أي لاعب

الثلاثاء 05 ديسمبر 2017 06:22 مساءً أكد سمير حلبية رئيس النادي المصري، على عدم تفريط ناديه في محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق البورسعيدي.

وكان مصدر بالزمالك، أكد على رغبة إدارة القلعة البيضاء في تدعيم مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة، من خلال التعاقد مع محمد حمدي، بعد توصية من المونتنيجري نيبوشا.

وأضاف حلبية في تصريحات خاصة لـ"يلا كورة"، أنه لا نية لبيع اللاعب، متابعا: "هدفنا الحفاظ علي الهيكل الأساسي للفريق وبالتالي لن نفرط في أي لاعب".

ويضم الزمالك بين صفوفه في مركز الظهير الأيسر الدولي السوري مؤيد العجان والذي يُشارك بصفة مستمرة، بالإضافة إلى الصاعد أحمد أبو الفتوح وعلي فتحي، لكن هذا الأخير بعيد عن الفريق منذ ما يزيد عن العام بسبب الإصابة إلا أنه تعافى في الوقت الحالي.

وتابع حلبية: "الغرض من هذه الشائعات هي هدم حالة الاستقرار التي تسود الفريق وغرضه أيضاً توتر العلاقة الطيبة التي تربط بين ناديي الزمالك والمصري".

وبسؤاله عما إذا كان مجلس الإدارة بدأ يفكر في ضم مهاجم أجنبي بدلاً من البوركيني بانسيه الذي هرب من صفوف الفريق رد: "ننتظر تقرير الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن بشأن احتياجاتهم من الصفقات".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى