أخبار عاجلة

مواجهة زعامة

مواجهة زعامة
مواجهة زعامة
سيكون مصير يوفنتوس الإيطالي، وصيف البطل، بين يديه عندما يسافر إلى بيرايوس اليوم (الثلاثاء) لمواجهة أوليمبياكوس اليوناني، فيما يلتقي بايرن ميونيخ الألماني وضيفه باريس سان جرمان في مباراة نارية لتحديد الزعامة بينهما، وذلك في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

في المجموعة الرابعة، كان الاعتقاد السائد هو أن يوفنتوس سيحسم بطاقته قبل الوصول إلى الجولة الأخيرة، لكن حصوله على نقطة واحدة من مواجهتيه مع الإسباني (0-3 ذهابا و0-0 إيابا) واكتفاءه بالتعادل خارج قواعده مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي (1-1)، جعلاه ينتظر حتى مباراته مع أوليمبياكوس.

وبعد أن ضمن تأهله والصدارة في الجولة السابقة بتعادله مع فريق «السيدة العجوز» في تورينو، سينال بطل البطاقة الثانية في حال فوزه على أوليمبياكوس الذي فقد أي فرصة (نقطة واحدة)، وذلك بغض النظر عن نتيجة سبورتينغ في «كامب نو».

مهمة صعبة للبايرن

وفي المجموعة الثانية، سيكون بايرن ميونيخ أمام مهمة صعبة عندما يستضيف باريس سان جرمان، لأنه بحاجة للفوز بفارق أربعة أهداف على رجال المدرب الإسباني اوناي ايمري من أجل إزاحتهم عن الصدارة، كونه خسر ذهابا بثلاثية نظيفة.

وكانت خسارة النادي البافاري في باريس مفصلية، إذ أدت إلى إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والاستعانة بمدربه القديم يوب هاينكيس للمرة الرابعة.

لكن مهمة اليوم ستكون صعبة ضد فريق فاز بجميع مبارياته الخمس في المسابقة حتى الآن، كما أن الفوز بفارق أربعة أهداف على النادي الباريسي ليس أمرا سهلا، بل إنه «حلم غير قابل للتحقيق»، بحسب ما اعتبر مدافع بايرن ماتس هوميلس.

البطاقة في جيب يونايتد

وفي المجموعة الأولى، تبدو بطاقة الدور الثاني في جيب مانشستر يونايتد الإنجليزي، المنتشي بفوزه الغالي (السبت) خارج قواعده على غريمه المحلي آرسنال (3-1)، وذلك عندما يستضيف سسكا موسكو الروسي.

وسيضمن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تأهله والصدارة في حال تعادله، وبإمكانه التأهل حتى لو خسر بفارق ستة أهداف في حال لم يفز بازل السويسري على مضيفه بنفيكا البرتغالي.

ويتصدر فريق «الشياطين الحمر» بفارق ثلاث نقاط عن كل من بنفيكا وسسكا، فيما يقبع بطل البرتغال في ذيل المجموعة دون نقاط.

ولا ينسحب الأمر ذاته على أتلتيكو مدريد الإسباني الذي يبدو في طريقه لتوديع المسابقة، لأن عليه الفوز على مضيفه تشيلسي الإنجليزي الذي ضمن أولى بطاقتي المجموعة الثالثة، وأن يخسر روما الإيطالي أمام ضيفه المتواضع قره باخ الأذربيجاني الذي تلقت شباكه 13 هدفا حتى الآن.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء 14 فريقا يطمحون لحجز المقاعد الثمانية المتبقية في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
التالى «مونديال 2018»: إيقاف البيروفي غيريرو سنة بسبب المنشطات