أخبار عاجلة
معلمو السلام تكرم 100 معلم محال للمعاش في 2017 -

غوستافو: تأجيل مباراة الباطن لصالحنا

غوستافو: تأجيل مباراة الباطن لصالحنا
غوستافو: تأجيل مباراة الباطن لصالحنا
وصف مدرب الفريق النصراوي الأرجنتيني غوستافو كوينتيروس مباراة فريقه اليوم أمام الباطن بالصعبة كونها أمام فريق منظم ولديه مهاجمون خطيرون، بعد أن شاهد آخر مباراتين لهم تثبت قوتهم وانضباطهم داخل الملعب، لكنه أشار إلى أن تأجيل المباراة إلى هذا الوقت جاء من صالحهم بعد أن أصبح فريقه بشكل أفضل، كما وصف.

وأضاف واصفا المواجهة: «احترامنا للخصم والتركيز على فريقي هو السبيل لتحقيق الفوز، وبالنسبة لأرضية ملعب الباطن، فلاعبونا غير معتادين عليها لكن هذا الموجود، ونتطلع لأن نقدم كل ما نملك لنظفر بالنقاط».

ثم وصف التطور الذي ظهر على فريقه بقوله: «فريقي في المباراة يقدم أداء جيدا من ناحية خلق الفرص والاستحواذ وتنويع الهجمات واللعب، لكن لدينا جزئية إضاعة الفرص ولدينا وقت لمعالجتها مع مرور المباريات، وأنا ثقتي كبيرة في اللاعبين وفي سرعة استجابتهم لما يطلب منهم».

وتحدث عن الليبيري جيبور مهاجم فريقه، وقال: «اللاعب لديه ظرف عائلي يتمثل بمرض زوجته، ونحن معنويا معه ونأمل أن يزول هذا الظرف ونستفيد من إمكاناته».

ووصف الفريدي باللاعب المهم الذي يملك موهبة مهمة، وقال عنه: «بالتأكيد ستتم الاستفادة من الفريدي بعد عودته بشكل تدريجي في بعض الدقائق التي نحتاجه فيها حتى يعود تدريجيا لمستواه ويخدم الفريق بكل ما يملك».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - معوض: صالح جمعة مطالب بمراجعة نفسه
التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو