#فيتو - #اخبار الرياضه - معوض: صالح جمعة مطالب بمراجعة نفسه

#فيتو - #اخبار الرياضه - معوض: صالح جمعة مطالب بمراجعة نفسه
#فيتو - #اخبار الرياضه - معوض: صالح جمعة مطالب بمراجعة نفسه
أكد سيد معوض المدرب المساعد للنادي الأهلي أن الفريق بدأ مع مرور الوقت يصل لأفضل مستوياته.

وأضاف معوض في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" المذاع عبر فضائية صدى البلد: "بطولة أفريقيا أفادت الفريق كثيرًا رغم خسارة النهائي التي أحزنت الجميع.. والتنافس الشديد بين اللاعبين يرفع مستوى الفريق، والعناصر التي أخذت فرصتها أضافت الكثير للفريق خلال المباريات الماضية".

وأردف: "قد ينخفض المستوى في لقاء أو اثنين ولكننا نستعيد مستوانا في معظم المباريات سريعًا، والأهلي تعود على اللعب في ستاد القاهرة وهو الملعب المفضل لنا أما مباراة الأسيوطي فليست سهلة وتحتاج تركيز شديد، ولا بد أن نستغل تعثر المنافسين للتقدم نحو اللقب، واللعب في النادي الأهلي يحتاج بمواصفات معينة".

وبشأن مستوى صالح جمعة، قال معوض: "إنه مطالب بمراجعة ومساعدة نفسه قبل أي شخص، ويجب أن يخاف على نفسه ويلتزم أولًا، وأتمنى أن يسخر قدراته لخدمة الفريق، أما على معلول ورامي ربيعة وهشام محمد فيحتاجون فترة للعودة، ومروان محسن تعافى وننتظر عودته للفريق".

واستكمل: "الحديث عن رحيل عمرو بركات سابق لآوانه، وصبري رحيل نجح في حجز مكان في التشكيل الأساسي رغم كونه الثالث في مركزه".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى