شاهد..تعليقات المصريين على مجموعة المنتخب بنهائيات كأس العالم

شاهد..تعليقات المصريين على مجموعة المنتخب بنهائيات كأس العالم
شاهد..تعليقات المصريين على مجموعة المنتخب بنهائيات كأس العالم
أجريت الجمعة الماضية، قرعة نهائيات كأس العالم روسيا 2018 وحل المنتخب المصرى بالمجموعة الأولى برفقة منتخبات روسيا والاوروجواى والمملكة العربية السعودية حيث يخوض أولى مبارياته أمام الأوروجواي 15 يونيو المقبل ثم يلعب مباراته الثانية أمام البلد المضيف 19 يونيو ويختتم مبارياته أمام السعودية 25 يونيو.

وعمت حالة من الفرح والتفاؤل جماهير المنتخبات الأربع التى عبرت عن سعادتها بالمجموعة مؤكدة أنها "الأسهل" على حد وصفهم مقارنة بباقى المجموعات خاصة جماهير المتتخبين العربين مصر والمملكة العربية السعودية الذين عقدوا آمالا كبيرة على تحقيق الفوز بمباراة على الأقل والتعادل بمباراة أخرى مما يمكنهم من عبور الدور الأول.

الجماهير المصرية والتى يشارك منتخب بلادها بالنهايات بعد غياب 28 عاما كانت الأكثر فرحا وتفاؤلا وبدأت فى وضع الحسابات والتكهنات حول نتائج لقاءات منتخب بلادها الثلاث مؤكدة أنه يمكن لمنتخب مصر فى حال الخسارة من الاوروغواي والتعادل مع روسيا والفوز على المنتخب السعودي العبور للدور الثاني.

صدى البلد التقت عدد منهم وسألتهم عن مجموعة مصر بالنهائيات خاصة فى ظل وجود البلد المضيف بها ووجود منتخب عربى اخر بها وفرص منتخب مصر فى التأهل للدور الثاني وهل المنتخب المصرى بحاجة الى مدير فنى جديد بدلا من الأرجنتيني هيكتور كوبر كما سألتهم عن المطلوب خلال المرحلة المقبلة استعدادا للنهائيات.

الجماهير أكدت أن المجموعة جيدة جدا مقارنة بباقى المنتخبات العربية والأفريقية "تونس _المغرب _السنغال _نيجيريا" وان اى منتخب وصل للنهائيات قادر على تحقيق الفوز على أي منتخب آخر مشددين على ان كرة القدم لا تخضع للحسابات او التكهنات مطالبين باستمرار المدير الفنى فى منصبه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى