زحف الأهلي يستهدف وصافة الدوري أمام "انبي جلال" الذي لا يقهر

زحف الأهلي يستهدف وصافة الدوري أمام "انبي جلال" الذي لا يقهر
زحف الأهلي يستهدف وصافة الدوري أمام "انبي جلال" الذي لا يقهر

السبت 02 ديسمبر 2017 02:28 صباحاً يلعب الأهلي أمام انبي في الجولة الـ12 من الدوري الممتاز، مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، ويأمل في التقدم لوصافة جدول الترتيب.

ويواصل الأهلي زحفه في بطولة الدوري بعدما تفرغ لها عقب نهاية دوري أبطال أفريقيا، ويأمل في تحقيق الفوز على انبي من أجل التقدم للمركز الثاني في جدول الترتيب في حالة سقوط المصري.

ويمتلك الأهلي 19 نقطة في المركز الثالثة، بعدما فاز في 6 مباريات وتعادل في واحدة، وله 4 مباريات مؤجلة، وفي المقابل يحتل انبي المركز السابع بجدول الترتيب ويمتلك 15 نقطة.

ولن تكون مواجهة الأهلي أمام انبي بالسهلة إطلاقا بالنظر لتاريخ الفريقين من جانب، ولحاضر الفريق البترولي من جانب آخر، بعدما قاد إيهاب جلال دفة الفريق وحافظ على سجله في الدوري خالي من الهزائم في 6 مباريات، كما أن الفريق لم يخسر في الجولات الثمان الأخيرة.

وقرر البدري ضم شريف إكرامي إلى قائمة الفريق أمام انبي بعد استبعاده من المباراة الأخيرة للفريق أمام المصري، وعرفت القائمة أيضا عودة الظهير الأيمن باسم علي.

واستبعد المدير الفني للأهلي الثنائي عماد متعب وإسلام محارب، فضلا عن صالح جمعة وأحمد حمودي و"ميدو" جابر وعمرو بركات وعبدالله الشامي.

ويفقد الأهلي خدمات الخماسي علي معلول ورامي ربيعة وهشام محمد وكريم نيدفيد ومروان محسن بسبب الإصابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى