أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - طرح أفيش «أبو عمر المصري» لأحمد عز -

النني يبحث عن أول فوز على مانشستر يونايتد وصلاح يداعب ضحية جديدة

النني يبحث عن أول فوز على مانشستر يونايتد وصلاح يداعب ضحية جديدة
النني يبحث عن أول فوز على مانشستر يونايتد وصلاح يداعب ضحية جديدة

السبت 02 ديسمبر 2017 01:46 صباحاً تشهد مباريات السبت ضمن الجولة الـ15 من 4 مباريات للاعبين المصريين، حيث يواجه محمد النني مع أرسنال فريق مانشستر يونايتد، ومحمد صلاح يلعب مع ليفربول، ضد برايتون، ووست بروميتش ألبيون أمام كريستال بالاس، وستوك سيتي أمام سوانزي سيتي.

وستكون قمة مباريات السبت في البريميرليج بين أرسنال ومانشستر يونايتد على استاد الإمارات في السابعة والنصف مساء، ويأمل النني من خلالها العودة للمشاركة مجددا بعد غياب اخر 5 مباريات في الدوري، كما يرغب في تحقيق أول فوز على الشياطين الحمر في بعد الخسارة في مباراة والتعادل في أخرى.

وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة لأرسنال ومانشستر يونايتد حيث أن النادي اللندني يأمل في تحقيق الفوز لتقليص الفارق مع منافسه، إذ ان المدفعجية يمتلك 28 نقطة في المركز الرابع، ولدى الشياطين الحمر 32 نقطة في المركز الثاني.

وبالنسبة لمحمد صلاح، فيحل ضيفا على برايتون في ويذدين ستاديوم الساعة الخامسة مساء، ويأمل أن يكون عاشر فريق انجليزي يزور شباكه في الدوري من بين 22 فريق لعب أمامهم في البطولة، على مدار مشاركاته.

ويمتلك ليفربول 26 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب، فيما يمتلك برايتون 17 نقطة في المركز العاشر.

ويأمل أحمد حجازي مع ويست بروميتش في العودة مجددا لطريق الانتصارات الغائب على مدار 13 جولة، حين يواجه كريستال بالاس القابع في قاع جدول الترتيب، في الخامسة مساء.

ويمتلك ويست بروميتش 12 نقطة في المركز الـ17 بجدول الترتيب، فيما يتواجد كريستال بالاس في المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

ويلعب رمضان مع فريقه ستوك سيتي أمام سوانزي سيتي في الخامسة مساء، على ملعبه استاد بريطانيا، أملا في تحقيق نتيجة ايجابية بعد الخسارة من ليفربول في الجولة الماضية.

ويحتل ستوك سيتي المركز الـ16 في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يحل سوانزي سيتي في المركز الـ19 برصيد 9 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتحاد القدم يوزع حقائبه الإدارية ويسمي لجانه
التالى رياضة عالمية الجمعة منافسو مصر.. أوروجواي "بطل العالم" الذي احتل وصافة الدوري اللاتيني