كوبر يتحدث عن.. فترة الإعداد وترتيب القرعة والوجوه الجديدة

كوبر يتحدث عن.. فترة الإعداد وترتيب القرعة والوجوه الجديدة
كوبر يتحدث عن.. فترة الإعداد وترتيب القرعة والوجوه الجديدة

الجمعة 01 ديسمبر 2017 10:46 مساءً تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، عن قرعة المنتخب والتي أقيمت اليوم بقصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو. 

وأسفرت القرعة عن تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع روسيا والسعودية وأوروجواي (طالع التفاصيل). 

كوبر قال في تصريحات لـ"أون سبورت" :"المجموعة جيدة إلى حد ما، لكن لا أريد الاستهتار بأي منافس فدائمًا الفرق الصغرى تكون مفاجأة في المباريات الكبيرة".

وتابع :"كنت أفضل مواجهة روسيا في مباراة الافتتاح خاصة أن أنظار العالم ستتوجه لمتابعة المباراة الأولى في المونديال لكن ترتيب المباريات جيدة".

وعن فترة الاعداد، كشف كوبر خطته، قائلاً :"وضعت خطة عن الفترة المقبلة إلا أنني أنتظرت إجراء القرعة ومعرفة المنتخبات التي سنواجهها".

وأكمل :"أريد مواجهة لاتينية أو أوروبية في فترة الاعداد، نسعى لمواجهة خصوم قوية لتحديد مستوانا قبل المونديال".

وواصل كوبر حديثه :"لا أريد مواجهة منتخبات إفريقية قبل المونديال، خوضنا عديد من المباريات خلال الفترة الأخيرة أمام المنتخبات الإفريقية، نريد مدارس جديدة".

وانتقل كوبر خلال حديثه عن موقفه من انضمام لاعبين جدد للمنتخب، ليرد :"سأواجه مشكلة في حالة غياب اللاعبين الأساسيين للمنتخب مع أنديتهم هنا سأقوم بعمل مقارنة بينهم وبين اللاعبين المحتمل انضمامهم". 

وأتم :"ننظر مثلا لعمر جابر كان يغيب عن المشاركة مع بازل إلا أنه كان دائمًا مع المنتخب لأنه يجتهد وينفذ الطريقة التي أتبعها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى