أخبار عاجلة
النصر إلى أين؟ -

هل يواجه كريستيانو رونالدو الفراعنة في لقاء بكأس العالم؟

هل يواجه كريستيانو رونالدو الفراعنة في لقاء بكأس العالم؟
هل يواجه كريستيانو رونالدو الفراعنة في لقاء بكأس العالم؟
أجريت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس العالم في روسيا 2018، وأسفرت هذة القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع منتخبات "روسيا، السعودية، أوروجواي".

وفي حالة تأهل الفراعنة من هذه المجموعة لدور الـ16، سيتقابل مع إحدى منتخبات المجموعة الثانية التي تضم كلا من: إسبانيا والبرتغال والمغرب وإيران.

وتأهل المنتخب المصري إلى كأس العالم مرتين فقط عام 1934 و1990، ولم يتأهل الفراعنة لدور الـ16.

منتحب اسبانيا لم يلتق مع الفراعنة خلال بطولة كأس العالم من قبل، وفي حالة تأهل المنتخب المصري كثاني المجموعة، وتصدر المنتخب الأسباني المجموعة الأولي أو العكس، سوف يتواجه أبناء "هيكتور كوبر" مع نجوم إسبانيا بقيادة أندريس إنييستا قائد المنتخب.

منتخب البرتغال يعيش أفضل أيامه خلال السنوات الماضية بعد فوزه ببطولة أوروبا 2016، وحققوا مفأجاة كبيرة بقياة "رونالدو" بإنتصاره علي المنتخب صاحب البلد فرنسا في النهائي بنتيجة 1/0، وفي حالة تأهل المنتخبين كأول وثاني والعكس سيتقابل الفراعنة بـ كريستيانو رونالدو ورفاقه.

منتخب المغرب تقابل مع منتخب الساجدين فى 22 مباراة رسمية في كافة البطولات، حيث فازت مصر ثلاث مرات، بينما فازت المغرب فى 11 مواجهة وتعادلا 8 مرات، وبالتحديد فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، تقابل المنتخبان 5 مرات فاز الفراعنة فى مباراتين بينما فاز المغرب في 3 مباريات وتعادلا فى مباراة واحدة.

وفى تصفيات كأس العالم تقابل المنتخبان 6 مرات تعادلا 3 مرات وفازت المغرب 3 مرات.

ولم يتقابل المنتخبان خلال بطولة كأس العالم على الإطلاق.

المنتخب الايراني وهو من منتخبات قارة آسيا التي من القليل أن نراها في مواجهة الفراعنة، لأول مرة سيواجه الفراعنة منتخب آسيوي أمام السعودية ضمن منافسات المجموعة الأولى، ويعد المنتخب الإيراني من أقوى المنتخبات في قارة آسيا في السنوات الأخيرة، ولم تحدث مقابلة من قبل بين إيران والمنتخب المصري خلال بطولة كأس العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - طنطا يختار 20 لاعبًا لمواجهة الأسيوطي موجز نيوز
التالى كوبر: سنقاتل في كأس العالم معتمدين على 3 أسلحة