الحضري: حزين لوقوع السعودية بمجموعتنا.. وسنقاتل للصعود للدور الثاني بالمونديال

الحضري: حزين لوقوع السعودية بمجموعتنا.. وسنقاتل للصعود للدور الثاني بالمونديال
الحضري: حزين لوقوع السعودية بمجموعتنا.. وسنقاتل للصعود للدور الثاني بالمونديال

الجمعة 01 ديسمبر 2017 08:28 مساءً قال عصام الحضري، حارس المنتخب الوطني ونادي التعاون السعودي إنه لا يوجد مجموعة صعبة أو سهلة في كأس العالم.

وجاء ذلك عقب وقوع مصر في مجموعة ضمت روسيا، السعودية وأروجواي وفقًا لقرعة كأس العالم التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة.

وأضاف الحضري ـ في تصريحات صحفية له مساء اليوم ـ :"كرة القدم ليس لها كبير فكم من منتخبات ليس لها أسماء فاجئت منتخبات كبرى في مباريات لم يتوقعها أي شخص، والـ 32 منتخباً المشاركين في كأس العالم هم الأفضل في العالم حالياً كلاً في قارته وبحسب التصنيف الذي يصدر من الاتحاد الدولي".

واسترسل السد العالي قائلاً:" لكي أدلل على كلامي سأوضح مثالين، الأول: من كان يتوقع أن تهزم ألمانيا البرازيل في عقر دارها بسباعية في كأس العالم الماضية في نصف النهائي والكل يعلم من هي البرازيل، والثاني: حينما وقعنا في كأس القارات في مجموعة واحدة مع البرازيل وإيطاليا وأمريكا.. ماذا فعلنا؟ قدمنا مباراتين يتبران من الأفضل في تاريخ مصر مع البرازيل وإيطاليا بالرغم من التخوف والقلق والجميع تفائل بالفوز من أمريكا ليحدث العكس ، فهذه هي كرة القدم لم تعد بالأسماء.

واختتم الحضري حديثه عن مجموعة مصر في المونديال بقوله: "متفائل جداً بتقديم صورة ونتائج طيبة في الونديال وسنقاتل للوصول لأبعد مدى في البطولة وأحزنني إننا وقعنا مع السعودية في مجموعة واحدة فهذا الأمر يقلل فرص أحد المنتخبات العربية في الصعود للدور الثاني ولكن في المجمل المجموعات كلها صعبة وما يزيد من صعوبة مجموعة مصر هو التواجد أيضاً مع صاحب الأرض والجمهور لكننا سنقاتل ونستعد من الآن للمونديال وطوينا الماضي بأكمله".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى