أخبار عاجلة
النصر إلى أين؟ -

الوفد رياضة - منافسات قوية في اليوم الخامس للبطولة الأفريقية للألواح الشراعية موجز نيوز

منافسات قوية في اليوم الخامس للبطولة الأفريقية للألواح الشراعية
الجمعة 1 ديسمبر 2017 07:20 مساءً كتب - عبدالرحمن أبوهاشم:

انتهت مساء اليوم الجمعة فعاليات اليوم الخامس للبطولة الأفريقية للشباب للألواح الشراعية والتي ينظمها الاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء والتي تقام بمنتجع مون بيتش(Moon Beach) بمدينة رأس سدر بمشاركة 30 لاعبا ولاعبة من كل مصر وتونس والجزائر وسيشل خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 2 ديسمبر2017.
وانتهت اليوم سباقات طراز التكنو- آنسات وتأهلت المصرية سلمى العشماوى لأولمبياد الشباب بحصولها على المركز الثانى بفارق نقطتين فقط عن الجزائرية لينا على سليمان، ويتبقى غدا سباقان أحدهما للتكنو – شباب المؤهلة لأولمبياد الشباب، وأيضا سباق طراز RSX – رجال.
وجاءت نتائج اليوم الخامس على النحو التالى: سباقات طراز التكنو –

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شباب جاء في المركز الأول الجزائرى عماد الدين بريغيت بمجموع نقاط 24 نقطة، بينما جاء في المركز الثانى الجزائرى رامى بودرومة برصيد نقاط 30 نقطة، في حين حصل على المركز الثالث الجزائرى اسلام بن نجا بمجموع نقاط 32 نقطة، وتقدم المصرى يوسف اللبان للمركز الرابع بمجموع نقاط 41 نقطة لينافس المنتخب المصرى على التأهل. وفى طراز RSX - رجال، حافظ الجزائرى حمزة بوراس على تصدره للمركز الأول بمجموع نقاط 13 نقطة، بينما جاء في المركز الثانى لاعب سيشل جراديت جان مارك برصيد 19 نقاط، وحافظ المصرى محمد الصفتى على المركز الثالث بمجموع نقاط 33 نقطة.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المشرف على قناة الأهلي: وقفنا على مسافة واحدة من جميع المرشحين.. فيديو
التالى الوفد رياضة - نيبوشا يقسم لاعبي الزمالك إلى مجموعتين بالمران موجز نيوز