حصاد انتخابات الأهلي .. مرتجي يتفوق على الخطيب .. وصراع (عجينة- فضل الله) الأشرس

حصاد انتخابات الأهلي .. مرتجي يتفوق على الخطيب .. وصراع (عجينة- فضل الله) الأشرس
حصاد انتخابات الأهلي .. مرتجي يتفوق على الخطيب .. وصراع (عجينة- فضل الله) الأشرس

الجمعة 01 ديسمبر 2017 02:28 مساءً حصد خالد مرتجي الفائز بمقعد العضوية فوق السن بالأهلي أعلى الأصوات بين كل المرشحين على جميع المناصب بما فيهم محمود الخطيب رئيس الأحمر الجديد بعدد أصوات بلغ  22912 صوت فى الانتخابات التى اقيمت أمس الخميس وانتهت بفوز ساحق لقائمة بيبو.

وفاز محمود الخطيب بمقعد الرئيس حصد 20956 صوتًا بنسبة 61.3%، مقابل محمود طاهر 13182 والذى حصل على نسبة 38.7% من نسبة الأصوات الصحيحة للمصوتين.

الصراع الأشرس فى الانتخابات كان بين الثنائى الهامي عجيبة ومحمد ثابت فضل الله المرشحان على مقعد الرئاسة وهو أقل فارق بين كل المرشحين المتنافسين.

وحصل فضل الله على 30 صوت بنسبة 0.00087 % من نسبة عدد الأصوات الصحيحة فيما حصد الهامي عجينة 27 صوت بنسبة 0.00079 % .

خالد الدرندلي أمين الصندوف جاء فى المركز الثاني خلف مرتجي فى الحصول على الأصوات بعدما حصل على 21857 صوتاً

وفجر محمد الدماطي الذى يخوض أولي تجاربه الانتخابية مفاجأة واستطاع أن يفوز بالمركز الثالث بعد مرتجي الأول والدرندلي  بعد ما حصل على 21411 صوت وهو عدد أصوات أعلي من بيبو ورانيا علواني وإبراهيم الكفراوي الذى لهم تجارب سابقة .

محمود الخطيب رئيس النادي جاء فى المركز الخامس بعد مرتجي والدرندلي وعلواني والدماطي فى الأعلي أصواتاً.

المقعد الأخير على العضوية الذى حسمه جوهر نبيل على حساب هاني سري الدين هو أقل فارقا بين الأصوات التى حصل عليها متنافسين من كلا القائمتين ، حيث حصل جوهر على 18760 وحصد سري 13823 بفارق 4937 صوت .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى