كلنا معك

كلنا معك
كلنا معك

طالب سالم بافرج

يلتقي غدا (السبت) فريق نادي الهلال لكرة القدم مع فريق نادي أوراوا الياباني في مباراة الإياب، التي سيكون الجميع فيها قلبا وقالبا مع ممثل الوطن والأندية السعودية الهلال؛ من أجل أن يعود بلقب البطولة والكأس القارية، ويكسر العناد الذي واجهه خلال السنوات الماضية في النهائيات الآسيوية.

الزعيم يعيش حاليا أفضل مراحله؛ نظير المستويات الفنية التي يقدمها منذ أكثر من عام، إضافة إلى الاستقرار الإداري، ويعتبر من أفضل الفرق العربية والآسيوية حاليا، حيث يلعب في صفوفه نخبة من نجوم الكرة السعودية والمنتخب السعودي، إضافة إلى وجود عدد من اللاعبين الأجانب الذين يمثلون ثقلا في الفريق الهلالي، وهم قادرون على رسم الفرحة على الجماهير الرياضية عامة والهلالية خاصة.

جميع الجماهير الرياضية سوف تدعم الهلال حتى يكتمل بدرا يسطع في سماء اليابان، ويشع ذهبا، ويعود فائزا بكأس أبطال آسيا، ويحقق البطولة الآسيوية السابعة في تاريخه، ليعيد لنا جميعا سيرة أمجاد وبطولات الأندية السعودية والذهاب إلى المونديال العالمي للأندية، الذي طال انتظاره لعشاق الزعيم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى