فياريال يفوز على أستانا "3-2" في الدوري الأوروبي لكرة القدم

فياريال يفوز على أستانا "3-2" في الدوري الأوروبي لكرة القدم
فياريال يفوز على أستانا "3-2" في الدوري الأوروبي لكرة القدم
فاز فريق فياريال الإسباني على مضيفه الكازاخي إف سي أستانا، بنتيجة (3-2) ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

فعلى ملعب (أستانا أرينا)، تقدم أصحاب الأرض أولا عن طريق الكونغولي الدولي جونيور كابانانجا بتسديدة يسارية رائعة وخادعة من خارج المنطقة سكنت أعلى الزاوية اليمنى للحارس ماريانوو باربوسا في الدقيقة (22).

وأصر فريق فياريال- الغواصات الصفراء- على الذهاب إلى الاستراحة بنتيجة إيجابية وسجل دانييل رابا هدف التعادل بتسديدة متقنة من داخل المنطقة لتسكن الشباك من تحت يد حارس أصحاب الضيافة في الدقيقة (39).

وبعد بداية الشوط الثاني، تقدم الضيوف بالهدف الثاني من توقيع الكونغولي الآخر البديل، سيدريك باكامبو، إثر انفراده بمرمى أستانا في الدقيقة (65)، وعاد باكامبو لتسجيل ثالث أهداف الفريق الإسباني بتسديدة أخرى من على حدود منطقة العمليات مستغلا فشل الدفاع الكازاخي في إبعاد الكرة في الدقيقة (83) .

وقبل النهاية بدقيقتين فقط، أطلق الغاني باتريك توماسي تسديدة أرضية قوية من داخل المنطقة من الجهة اليمنى أسكن بها الكرة شباك الغواصات ليقلص الفارق في الدقيقة (88) .

وبهذه النتيجة، حسم فياريال تأهله للدور التالي بعدما رفع رصيده لـ 11 نقطة في مقدمة ترتيب المجموعة الأولى، فيما ظل أستانا مؤقتا في الوصافة بسبع نقاط، أمام سلافيا براج التشيكي، صاحب المركز الثالث بخمس نقاط، ليضمن الفريق الإسباني التأهل، ومن المنتظر أن تقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة لهذه المجموعة في السابع من الشهر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #فيتو - #اخبار الرياضه - إسلام الشاطر: البدري يجدد للأهلي بـ 800 ألف جنيه