الوفد رياضة - بالصور.. قائمة محمود طاهر تواصل جولاتها قبل انتخابات الأهلي موجز نيوز

الوفد رياضة - بالصور.. قائمة محمود طاهر تواصل جولاتها قبل انتخابات الأهلي موجز نيوز
الوفد رياضة - بالصور.. قائمة محمود طاهر تواصل جولاتها قبل انتخابات الأهلي موجز نيوز
بالصور.. قائمة محمود طاهر تواصل جولاتها قبل انتخابات الأهليالخميس 23 نوفمبر 2017 05:02 مساءً قائمة محمود طاهر

كتب – محمد اللاهوني ورامي جمال:

 

واصلت قائمة محمود طاهر المرشح لرئاسة الأهلي، زياراتها الخارجية اليوم الخميس، بعدما توجهت إلى شركة بترول خليج السويس (جابكو)، وعقدت جلسة مع أعضاء النادي العاملين في الشركة الذين لن تمكنهم ظروف العمل من حضور ندوات المرشحين وذلك من أجل حثهم على المشاركة في الجمعية العمومية، والادلاء بصوتهم، لاختيار من يمثلهم في السنوات الماضية.

وتلقي قائمة طاهر دعم وتأييد كبير من قطاع البترول، بعد أن حرصت علي زيارة أكثر من شركة تضم اعداد كبيرة من أعضاء الجميعة العمومية بالنادي.

وأوضح طاهر في تصريحات خلال الندوة التي حضرها عدد كبير من قيادات الشركة والعاملين بها، أنه يسعي الي تحويل الاهلي الي مؤسسة اقتصادية ناجحة تكون قادرة علي تحقيق طموحات الاعضاء والجماهير، مشدداً أن القوة الاقتصادية ستمكن المجلس من استكمال الانجازات الاجتماعية سواء خدمات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أو انشاءات، وكذلك دعم الفرق الرياضية بأبرز اللاعبين والاجهزة الفنية، من أجل المضي قدماً في حصد البطولات لاسعاد الجماهير العاشقة للمارد الاحمر، علاوة علي بناء الاستاد الذي يحلم به كل عشاق الكيان.

وأكد رئيس الاهلي في حديث مع أحد الاعضاء انه لم يفرط في حق النادي يوماً ما، ولم يتراجع في أزمته مع اللجنة الاوليمبية، مشدداً أنه رفض اللجوء الي المحكمة الرياضية الدولية، خوفاً من تجميد النشاط الرياضي في مصر الأمر الذي سيترتب عليه حرمان الفراعنة من المشاركة في مونديال روسيا 2018، وذلك علي الرغم من صحة موقف النادي.

وتضم قائمة طاهر كلاً من مصطفي مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أمينا للصندوق، ومحمد يحيي وهاني سري الدين وخالد حبيب وحمدي الكنيسي وايهاب ماضي ومحمد جمال هليل، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى