الوفد رياضة - محمد الباز للخطيب: الإدارة غير الكورة.. وطاهر يستحق ولاية جديدة موجز نيوز

محمد الباز للخطيب: الإدارة غير الكورة.. وطاهر يستحق ولاية جديدةالاثنين 20 نوفمبر 2017 09:38 مساءً محمد الباز

كتب- محمد اللاهوني ورامي جمال

أكد الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، أنه كان يتمني أن يحافظ محمود الخطيب، المرشح علي رئاسة النادي الأهلي، على تواجده كرمز لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وأوضح الباز في برنامجه: " كنت أتمني أن يظل الخطيب رمزا ولا يقحم نفسه في أمر الانتخابات أو قصة الحساب، لأنه طالما دخل حصة الحساب سيخسر".

وشدد مقدم برنامج 90 دقيقة، على أنه كان يتمني أن يظل الخطيب رمزًا ويترك الإدارة لأهلها، مؤكداً أن محمود طاهر، رئيس النادي

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الأهلي والمرشح علي المنصب نفسه في الانتخابات المقبلة المقرر لها 30 نوفمبر الجاري، قدم عديدا من الإنجازات خلال الثلاث سنوات الماضية وهو ما لاقي إعجاب أعضاء الجمعية العمومية بعد الطفرة الإنشائية في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، بجانب الطفرة المالية والرياضية وتحقيق البطولات.

وتضم قائمة محمود طاهر، مصطفي مراد فهمي نائبا وكامل زاهر أمينا للصندوق وفي العضوية هاني سري الدين وإيهاب ماضي وخالد حبيب وحمدي الكنيسي ومحمد جمال هليل ومحمد يحيي والثلاثي الشاب مروان هشام وشرين منصور وأحمد مصطفي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى