الوفد رياضة - شوط سلبي بين الأهلي والإسماعيلي والقائم ينقذ الاحمر موجز نيوز

شوط سلبي بين الأهلي والإسماعيلي والقائم ينقذ الاحمرالاثنين 20 نوفمبر 2017 08:02 مساءً مباراة الاهلي والاسماعيلي

كتب - صبري حافظ

 

تعادل فريقا الأهلي والإسماعيلي بدون أهداف في الشوط الاول من اللقاء المقام حاليا بإستاد برج العرب والمؤجل من الجولة  الرابعة للدوري.

جاء الشوط حماسيًا وتقاسم فيه الفريقان الهجمات وتصدى القائم لتسديدة لاعب الأهلي دييجو كالديرون في بداية الشوط.

الشوط الاول

 بدأ اللقاء سريعًا من جانب الفريقين خاصة الأهلي الذي بادر بالهجوم ومن عرضية رائعة أمام وليد أزارو يبعدها ريتشارد بافور المدافع بصعوبة الى الركنية.

نجح الإسماعيلي في إمتصاص مبادرة الأهلي سريعا وبادر الاهلي الهجمات خاصة مع تحرك إيجابي للأمام وضغط على دفاعات الاهلي بقيادة اسلام عبد النعيم  وحسنى عبد ربة وابراهيم حسن

نجحت تحركات الإسماعيلي في الوصول سريعا لمرمى محمد الشناوي ويطلق دييجو كالديرون صاروخا يصطدم بالقائم ويرتد وسط آهات الجميع.

أربكت هذه التسديدة القوية دفاعات الاهلي ورفعت من معنويات لاعبي الدراويش وزاد الضغط ويسدد عبد ربة وكالديرون وعبد النعيم وبهاء مجدي ولكنها جاءت كلها بعيدا عن الثلاث خشبات أو في متناول الحارس الشناوي.

يهاجم الأهلي ويشتت الدفاع من امام مؤمن زكريا الذي كان في حلق المرمى ووصل متأخرا للكرة.

عاب الاهلي البطء وتباعد الخطوط مما سهل من مهمة مدافعي الإسماعيلي الذي إتسم بالتغطية  السليمة والتمركز الجيد داخل منطقة الجزاء ورقابة مفاتيح الاهلي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى