أخبار عاجلة

قمة كروية «قوية» بين الأهلي والإسماعيلي .. الليلة

قمة كروية «قوية» بين الأهلي والإسماعيلي .. الليلة
قمة كروية «قوية» بين الأهلي والإسماعيلي .. الليلة
يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر قمة كروية من نوع خاص عندما يلتقي الأهلي مع المتصدر، مساء اليوم الاثنين ، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

ويأمل الأهلي بقيادة المدرب حسام البدري في وقف انتصارات ، فيما يطمح الجهاز الفني لـ «الدراويش» في مواصلة السعي للتتويج بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 17 عامًا.

ويتصدر برصيد 20 نقطة من 8 مباريات، فيما يحتل الأهلي المركز الـ 11 برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، ويملك 5 مباريات مؤجلة.

ويغيب عن «الأحمر» الخماسي محمد نجيب، رامي ربيعة، التونسي علي معلول، كريم نيدفيد، ومروان محسن، بسبب الإصابة.

واستمر البدري في اسبتعاد الحارس شريف إكرامي، الذي غاب ايضا امام الانتاج الحربي (2-1) في الجولة الماضية، فيما انضم الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي الى قائمة الـ 22 لاعبًا، للمرة الأولى منذ توقيعه للأهلي.

وتحدث مدير الكرة في النادي الأحمر سيد عبدالحفيظ عن اللقاء، قائلًا إنه يحظى بأهمية خاصة لأنه يشكل بداية مرحلة يسعى فيها الفريق الى جمع النقاط من خلال المباريات المؤجلة.

وأضاف: الفريق دخل معسكرًا في الإسكندرية استعدادا للمواجهة المهمّة، وتابع: يغيب معلول عن التدريبات الجماعية لمدة أسبوعين بسبب تجدد إصابته في العضلة الخلفية بعد مشاركته مع منتخب تونس أمام ليبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

في المقابل، قال مدرب ، الفرنسي سيباستيان ديسابر، إن مواجهة الأهلي تعتبر من أهم المباريات بالنسبة الى فريقه.

وأضاف: أعلم أن لاعبي الأهلي يمتلكون الخبرة، ويسعون الى استعادة قمّة الدوري، لكن فريقي أيضًا لديه الطموح والإصرار على تحقيق الفوز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وانياما يعود إلى مران توتنهام بعد التعافي من إصابة بالركبة
التالى غموض حول موعد عودة ساكو مدافع كريستال بالاس من الإصابة