الوفد رياضة - بالأرقام .. الهلال السعودي يتفوق على أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا موجز نيوز

بالأرقام .. الهلال السعودي يتفوق على أوراوا في نهائي دوري أبطال آسياالسبت 18 نوفمبر 2017 11:44 صباحاً الهلال السعودي (أرشيفية)

كتب - كريم عبد المحسن:

يلتقي الهلال السعودي مع أوراوا الياباني في تمام السادسة والربع مساء اليوم، على ملعب ستاد الملك فهد بالسعودية، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017.

ويسعى الهلال السعودي لتحقيق اللقب الثالث على مدار تاريخه في دوري أبطال آسيا.

وتنشر "الوفد"، أبرز أرقام الهلال السعودي في دوري الأبطال الآسيوي:

- لعب الهلال 108 مباراة في دوري أبطال آسيا، خلال 13 نسخة شارك فيها بالبطولة، فاز في 52 لقاء، وتعادل في 32، وخسر 24، سجل 176 هدفًا، وتلقت شباكه 110 هدفًا.

- في الموسم الحالي لم يخسر الهلال أي مباراة في دوري الأبطال، حيث فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5، وبصفة عامة، لم يخسر الهلال إلا مرة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

واحدة فقط في آخر 20 مباراة لعبها على أرضه في دوري الأبطال (فاز 15 تعادل 4)، ولم يخسر أيضًا في آخر 9 لقاءات على أرضه في الأدوار الاقصائية من المنافسة (فاز 6 تعادل 3).

-نجح الهلال في الحفاظ على نظافة شباكه أكثر من أي فريق آخر في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، حيث خرج بشباك نظيفة في 5 لقاءات.

- سجل بطل السعودية، 23 هدفًا في النسخة الحالية لدوري الأبطال، يتصدر قائمة الهدافين السوري عمر خربين بـ9 أهداف، يليه البرازيلي إدواردو برصيد 7 أهداف، بينما تلقت شباك الهلال 11 هدفًا.

- سامي الجابر هو الهداف التاريخي للهلال في دوري الأبطال بـ23 هدفًا، يليه ياسر القحطاني برصيد 17 هدفًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى