عودة فراعنة انجلترا.. تحدي صعب لصلاح.. وديربي للنني.. وحجازي يواجه البطل

عودة فراعنة انجلترا.. تحدي صعب لصلاح.. وديربي للنني.. وحجازي يواجه البطل
عودة فراعنة انجلترا.. تحدي صعب لصلاح.. وديربي للنني.. وحجازي يواجه البطل

السبت 18 نوفمبر 2017 02:28 صباحاً تعود اليوم الأحد مباريات الدوري الانجليزي من جديد، ويدخل الثلاثي المصري محمد صلاح، محمد النني، وأحمد حجازي في مواجهات هامة ضمن الجولة الـ12 من البطولة.

يبدأ محمد النني المباريات بمواجهة توتنهام مع فريقه أرسنال على ملعب الامارات في الثانية والنصف، في مباراة يسعى من خلاها المدفعجية لتحقيق الفوز للخروج من كبوة الخسارة في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي.

ويحتل أرسنال المركز السادس في جدول الترتيب بـ19 نقطة، فيما يتواجد توتنهام في المركز الثالث برصيد 23 نقطة متساويا مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

أما محمد صلاح فبالرغم من أنه مقبل على مواجهة ساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة، والتي تبدو سهلة نسبيا غير أن المواجهات الأخيرة بين الفريقين تجعل أصحاب الأرض في قلق حيث عجزوا عن الفوز على الضيوف خلال اخر 4 مواجهات.

ويحتل ليفربول المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، أما ساوثهامبتون فيتواجد في المركز الـ13 برصيد 13 نقطة.

وسيكون وست بروميتش ألبيون    على موعد مع مواجهة تشيلسي على استاد ذا هاوثورنس في تمام الخامسة، ولدى أصدقاء أحمد حجازي مهمة ثقيلة من أجل استعادة طريق الانتصارات المفقود منذ الجولة الثالثة في البطولة.

ويحتل وست بروميتش المركز الـ16 في جدول الترتيب، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى