الوفد رياضة - ديسابر يتحدث عن فوز الإسماعيلي أمام طنطا والاستعداد للأهلي موجز نيوز

ديسابر يتحدث عن فوز الإسماعيلي أمام طنطا والاستعداد للأهليالخميس 16 نوفمبر 2017 08:44 مساءً ديسابر

طنطا -  صالح شحاتة
أكد ديسابر المدير الفنى لفريق الإسماعيلى أن حصول فريقه على نقاط مباراة طنطا هو أهم مكاسب المباراة التى كان يعمل لها حسابًاكبيرًا نظرًا لصعوبة فريق طنطا خاصة على أرضه وأنه طلب من لاعبيه إنهاء المباراة فى الشوط الأول واستغلال أنصاف الفرص وبالفعل نفذوا التعليمات إلى حد كبير واستطاع كالديرون تسجيل هدف الفوز .
وقال ديسابر "توقعت أن يضغط طنطا بقوة فى الشوط الثانى فقمت بعدة تغيرات فى مراكز اللاعبين وطلبت منهم عدم الاندفاع فى الهجوم وأشركت حسنى لقيادة اللاعبين وتوجيههم ومحاولة نقل الكرة وتهدئة اللاعبين وعن استعداد فريقه للأهلى أكد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أنها صعبه ولكن الذى يلعب على بطولة لايتطلع سوى على الفوز لتحقيق هدفه ".
أما خالد عيد فقد تحدث بنبرة حزن كبيرة وأكد أنه حزين لضياع نقطة على الأقل من فريقه بسبب سوء أداء بعض اللاعبين الذى أصبح علامة استفهام كبيره وأن فريقه قد غاب عن الشوط الأول بسبب عدم سماع اللاعبين لتعليماته وقال "فى الشوط الثاني حاولنا كثيراً ولكنه عاب على لاعبى الفريق خط الوسط الذين مالوا للرجوع للخلف بدون داع".
وأكد أن هناك بعض اللاعبين لايشعرون بالمسؤليه تجاه ناديهم وجماهيرهم وهذا ماسيضطره لإبعادهم عن التشكيلة الرئيسية واستبدالهم فى يناير القادم.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى