انطلاق بطولة الريشة في الباحة.. اليوم

انطلاق بطولة الريشة في الباحة.. اليوم
انطلاق بطولة الريشة في الباحة.. اليوم

ماجد سيامك (جدة) Okaz_sports

تطلق اللجنة السعودية للريشة الطائرة بالتعاون مع وزارة التعليم، اليوم، بطولة الريشة الطائرة للمرحلة المتوسطة المقامة بمنطقة الباحة، المنعقدة في الفترة من 23 إلى 27 من الشهر الجاري. وجاءت مشاركة وزارة التعليم بالبطولة ممثلة بـ16 إدارة تعليم من مختلف مناطق المملكة. وفي إطار تنظيم البطولة، تم تقسيم مشاركة الإدارات الـ16 على النحو التالي, المستوى الأول: (الرياض - جدة - الشرقية - مكة المكرمة - المدينة المنورة - الباحة - الأحساء - المجمعة). المستوى الثاني: (الحدود الشمالية - عنيزة - جازان - الرس - تبوك - الجوف - حائل - ينبع).

وقد ضمت بطولة المستوى الأول منافسات الفرق واللعب الزوجي واللعب الفردي، التي ستستمر ثلاثة أيام. في المقابل، تضم بطولة المستوى الثاني منافسات الفرق واللعب الزوجي والفردي، وتستمر يومان. ويبلغ إجمالي عدد اللاعبين المشاركين بالبطولة 64 لاعبا ممن هم أقل من 14 عاما.

وتعتبر هذه البطولة من أهم البطولات لهذا العام وذلك لدورها في زيادة عدد ممارسي اللعبة في المملكة، والمساهمة بنشرها بشكل أكبر بين أفراد المجتمع، إضافة إلى كونها بيئة خصبة لاستقطاب المواهب من ممارسي اللعبة، التي تعتبر البنية التحتية للعبة التي سيكون لها بالتعاون مع اللجنة السعودية للريشة الطائرة عظيم الدور للنهوض باللعبة بالمملكة والتمثيل في المحافل العربية والآسيوية والعالمية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى