الاتحاد التونسي يجهز "معلول" للقاء ليبيا ويتجاهل تحذيرات الاهلي

الاتحاد التونسي يجهز "معلول" للقاء ليبيا ويتجاهل تحذيرات الاهلي
الاتحاد التونسي يجهز "معلول" للقاء ليبيا ويتجاهل تحذيرات الاهلي
شارك اللاعب علي معلول، الذي عانى أخيرًا من إصابة في العضلة الخلفية، في التدريبات مع باقي لاعبي المنتخب التونسي استعدادًا لمواجهة ليبيا غدًا السبت، في مباراة حاسمة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وذكر الاتحاد التونسي لكرة القدم أن معلول، الذي يشكو من إصابة تعرض لها مع فريقه الأهلي المصري، انضم مساء الخميس للجلسة التدريبية قبل الأخيرة، وشارك في التدريبات بالكرة.

ولم يعلن المدير الفني للمنتخب التونسي نبيل معلول، ما إذا كان سيعول على لاعب الأهلي المصري ضمن التشكيل الأساسي للمنتخب في مباراة الغد.

ويعمل أطباء المنتخب أيضًا على تجهيز المهاجم نعيم السليتي، الذي لا يزال يخضع لبرنامج تأهيلي وتمارين فردية خاصة.

ويحتاج منتخب تونس إلى نقطة واحدة فقط لحسم تأهله إلى المونديال للمرة الخامسة في تاريخه، إذ يتصدر المجموعة الأولى بفارق 3 نقاط أمام الكونغو الديمقراطية، بينما يقبع المنتخب الغيني في المركز الثالث بأربع نقاط وخلفه ليبيا بفارق الأهداف.

يجدر الاشارة الي ان النادي الاهلي سبق و وجه تحذير شديد اللهجة الي مسئولو المنتخب والاتحاد التونسي بانه اذا تم اشراك علي معلول في تلك المباراة وهو مصابًا ،حيث انه غاب عن مواجهة نهائي دوري ابطال افريقيا والتي اقيمت بملعب محمد الخامس بالمغرب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى