رياضة عالمية الأحد سيلتا فيجو يعود لطريق الانتصارات بالفوز على أتلتيك بلباو بالليجا

الأحد 05 نوفمبر 2017 07:48 مساءً عاد فريق سيلتا فيجو لطريق الانتصارات، في الدوري الإسباني لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه أتلتيك بلباو 3 / 1 ،اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشر من الدوري والتي شهدت أيضا فوز جيرونا على ليفانتي 2 / 1.

وسجل أهداف سيلتا فيجو سيرجي جوميز في الدقيقة، 16 واياجو أسباس (هدفين) في الدقيقتين 23 و26 ، فيما سجل هدف أتلتيك بلباو راؤول جارسيا في الدقيقة 39.

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر، محققا فوزه الأول بعد هزيمتين متتاليتين ، فيما توقف رصيد بلباو عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر، متلقيا هزيمته الثالثة على التوالي.

ويعد هذا الفوز الرابع لسيلتا فيجو هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مباراتين ، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة لبلباو هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراتين.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق جيرونا فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم وتغلب على مضيفه ليفانتي 2/1.

وتقدم لاعب الوسط بورخا جارسيا بهدف لجيرونا في الدقيقة 58 ثم أضاف مهاجم منتخب أوروجواي كريستيان ستواني الهدف الثاني في الدقيقة 83 وتكفل انيس اونال بتسجيل الهدف الوحيد لليفانتي في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وكان جيرونا فاز على ملعب ديبورتيفو لاكورونا 2 /1 قبل أن يسجل واحدة من أبرز مفاجئات الموسم عبر الفوز على ضيفه ريال مدريد حامل اللقب 2 /1 في الجولة الماضية.

ورفع جيرونا رصيده إلى 15 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع وتراجع ليفانتي للمركز الرابع عشر بعدما توقف رصيده عند 12 نقطة.

وسجل جيرونا فوزه الرابع هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وأربع هزائم بينما مني ليفانتي بالهزيمة الثالثة هذا الموسم مقابل انتصارين وستة تعادلات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى