أخبار عاجلة

الوفد رياضة - الأهلي يفرط في فوز سهل على الوداد المغربي بالشوط الأول موجز نيوز

الأهلي يفرط في فوز سهل على الوداد المغربي بالشوط الأول
السبت 4 نوفمبر 2017 11:02 مساءً كتب- صبري حافظ:

فشل فريق الأهلي في استغلال فرص عديدة لتحقيق الفوز في الشوط الأول أمام الوداد المغربي بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 تسابق لاعبو الأهلي في إهدار الفرص السهلة من جانب وليد أزارو وأحمد فتحي ومؤمن زكريا المنفرد وتصدت العارضة لتسديدة خضروف .

الشوط الأول

جاءت البداية حماسية من قبل الأهلي الذى هاجم منذ الدقيقة الأولى وسط يقظة من دفاع الوداد ووضحت رغبة الفريقين فى إحراز هدف مبكر بجانب الحذر الدفاعي  و اعتمد الأهلي في هجماته على الانتشار فى جميع أرجاء الملعب والاختراق من طرفي الجنب و ينظم الأهلي هجمة خطيرة في الدقيقة 11 تنتهي بتسديدة من مؤمن زكريا يتصدى لها زهير لعروبى حارس الوداد وتعود لوليد أزارو الذي يفشل في إيداعها داخل الشباك و يتوغل مؤمن زكريا من وسط الملعب و يراوغ و يمرر الكرة داخل منطقة الجزاء لأزارو الذى كان متسللاً .

و يواصل الأهلي الضغط و السيطرة على الكرة وسط تسرع من لاعبيه في إنهاء الهجمات وسط تكتل دفاعي محكم لأصحاب الأرض و إن كان الأهلي ينقصه التركيز أمام مرمى المنافس و لاحت أول فرصة حقيقية للوداد فى الدقيقية 19على طريق الخطير أشرف بنشرقى الذى توغل من الناحية اليمنى و راوغ و مرر الكرة أمام مرمى إكرامي لكنها لم تجد من يتابعها من مهاجمي الفريق المغربى و يحصل أجايى على الكارت الأصفر عقب التحامه بقوة مع وليد الكارتي لاعب وسط الوداد و يحاول عبد الله السعيد التوغل و الانطلاق نحو منطقة الجزاء و لكن الدفاع المغربي يستخلص الكرة نتيجة التمركز الدفاعي الجيد و يتصدى السعيد لإحدى الكرات الثابتة من الناحية اليسرى يخرجها عبد العظيم خضروف خارج الملعب .

و فى الدقيقية 30 يهدر الوداد فرصة هدف محقق عقب تسديده خضروف للكرة لتصطدم بالعارضة و ترتد لإسماعيل الحداد الذي يحاول متابعة الكرة لكنها تخرج خارج الملعب و يبدأ الوداد في تنظيم صفوفه بهجمات منظمة وسط تراجع لاعبي الأهلي و يحصل الحداد على الكرة من الناحية اليسرى على حدود منطقة الجزاء و يراوغ محمد هاني و يسدد الكرة لتمر بجوار المرمى .

و ترتد الكرة سريعًا لتصل لمؤمن زكريا الذى يستخلص الكرة و يتقدم نحو المرمى و لكن لعروبى  يتصدى للكرة ببراعة على حدود منطقة الجزاء و تتوقف المباراة عقب إصابة لعروبى بعد اصطدامه بعبد الله السعيد .

و يشهر بكارى جاساما حكم المباراة الكارات الأصفر فى وجه أحمد فتحى لاعتراضة على الالتحام القوى ليوسف رابح الذى حصل أيضًا على إنذار لتعمده الخشونه مع  أجايى .

و يحاول الأهلي تخفيف الضغط من خلال الهجمات المنظمة و يسدد سعد سمير إحدى الكرات أمام مرمى لعروبى وسط غابة من سيقان مدافعي الوداد لتتحول لركلة مرمى

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الثلاثاء برشلونة يدرس امكانية ضم أوزيل من أرسنال في يناير
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق