أخبار عاجلة
هكروهم -
ولي العهد يهنئ قابوس ومحمد السادس -

#فيتو - #اخبار الرياضه - أبرز بنود جدول أعمال عمومية الجبلاية القادمة.. «تقرير»

#فيتو - #اخبار الرياضه - أبرز بنود جدول أعمال عمومية الجبلاية القادمة.. «تقرير»
#فيتو - #اخبار الرياضه - أبرز بنود جدول أعمال عمومية الجبلاية القادمة.. «تقرير»

12 مرشحا في انتخابات الجبلاية التكميلية

أغلق اتحاد الكرة في الرابعة مساء أمس الخميس، باب الترشح في الانتخاب التكميلية على المقعدين الشاغرين بمجلس إدارة الاتحاد، بعد استقالة الأخوين حازم وسحر الهواري.

وترشح على عضوية مقعد حازم الهواري كل من: "أحمد جبر رئيس نادي الترسانة، ومجدي المتناوي عضو اتحاد الكرة السابق، وعاصم مرشد رئيس نادي كوم حمادة، ومحمد باهي، ومحمد ماحي مراد، وحمادة المصري عضو الجبلاية السابق".

وعلى مقعد المرأة ترشح كل من: "صفية عبد الدايم، ونرمين فاروق، وماجدة محمود، وشيرين شلبي، والمحكمتان شيماء منصور وحنان خالد".

وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة جدول أعمال عمومية الجبلاية المقبلة، والتي ستجرى يوم 26 نوفمبر المقبل في حالة اكتمال نصابها القانوني على أن تؤجل لليوم التالي في حالة عدم اكتمال النصاب.

وتضمن جدول أعمال العمومية القادمة لاتحاد الكرة 15 بندا، أبرزها: قبول أندية جديدة لعضوية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، ومناقشة بند يسمح بأحقية المجلس في تجميد أو إيقاف أو طرد أي شخص أو عضو يتطاول على أي عنصر من عناصر اللعبة.

كما تناقش الجمعية العمومية في الاجتماع المقبل، تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المنتهية وتقرير مراقب الحسابات وبرامج النشاط للعام الجديد، واعتماد الموازنة للسنة المالية المنتهية.

ويأتي على رأس أولويات العمومية القادمة أيضا، انتخاب عضو مجلس إدارة على مقعد "الرجال"، خلفًا لحازم الهواري عضو المجلس المستقيل، وعضو مجلس إدارة جديد على مقعد "المرأة" خلفا لسحر الهواري عضو المجلس المستقيلة أيضا، استكمالا لتشكيل مجلس الإدارة للدورة الانتخابية 2016-2020، ومناقشة اقتراحات الأعضاء، والتصديق على تشكيل لجنة الاستئناف بِناء على ترشيح مجلس الإدارة وتشكيل لجنة الطعون الانتخابية وعرض رؤية مجلس الإدارة عن المرحلة القادمة من عمر المجلس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد الدمرداش رئيسا لنادي الزهور خلفًا لمحمود السرنجاوي
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق