أخبار عاجلة
هكروهم -

رياضة عالمية السبت يسعى لتخطي عقبة إشبيلية وتوسيع الفارق مع الريال وفالنسيا في الليجا

السبت 04 نوفمبر 2017 02:28 صباحاً يستقبل فريق إشبيلية السبت على ملعبه "كامب نو" في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، على أمل أن يتمكن من توسيع الفارق بينه وبين فالنسيا الوصيف وريال مدريد صاحب المركز الثالث، في جولة ستمثل اختبارا للملكي وأتلتيكو مدريد.

وستستهل الجولة غدا الجمعة بحلول خيتافي ضيفا على ريال بيتيس على ملعبه "بينيتو فيامارين" الساعة 20 ت ج مساء، في لقاء سيحاول فيه صاحب الأرض استعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام إسبانيول بهدف دون رد، بينما سيسعى الزوار لمواصلة استفاقتهم بعد فوزهم في آخر مباراتين.

ويشهد السبت حلول أبناء المدرب إدواردو بيريزو ضيوفا ثقالا على البرسا، في لقاء يخوضه إشبيلية بعد أن فاز على سبارتاك موسكو في رابع جولات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليخوض ثالث مبارياته على التوالي في جميع البطولات دون هزيمة، ويستفيق من عثراته قبلها أمام فالنسيا وبلباو وأتلتيكو، ليعود للمركز الخامس.

أما الفريق الكتالوني صاحب الصدارة فلم يتعرض لأي هزيمة منذ انطلاق الموسم الحالي ولكنه تعادل في اثنتين من آخر ست مباريات، كان آخرها أمام أولمبياكوس اليوناني في التشامبيونز ليج.

وخلال الست مواجهات الماضية بين إشبيلية وبرشلونة فاز الأخير في خمس منها وتعادل في واحدة.

وفي منافسات الأحد سيحاول الفوز على ضيفه لاس بالماس، في وقت يحل فيه أبناء المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، في المركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق ثماني عن البرسا، بينما يقبع لاس بالماس في المركز الثامن عشر بست نقاط.

وخلال العشر جولات الماضية بالليجا لم يفز الملكي سوى في ست مباريات بينما خسر لقائين وتعادل في مثلهما، فيما لم يفز لاس بالماس سوى في مباراتين.

أما أتلتيكو مدريد فسيسافر لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا على أرضه السبت، في وقت يحتاج فيه فريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني لتحقيق الفوز أكثر من أي وقت مضى بعد التعثر في لقاءاته الأخيرة وفشل في إيجاد حلول هجومية.

فقد تعادل الروخيبلانكوس أمام كاراباخ الآذري في التشامبيونز ليج ليقترب من توديع البطولة واللعب في دوري أوروبا، كما أنه تعادل في الجولة الماضية بالليجا أمام فياريال بهدف لكل منهما.

وسيقام السبت أيضا لقاء فالنسيا وليجانيس بينما سيواجه ألافيس إسبانيول.

ويحتل فالنسيا وصافة الليجا بـ24 نقطة وهو الذي لم يذق طعم الهزيمة في البطولة حيث فاز في سبع لقاءات وتعادل في ثلاثة، بينما يحل ليجانيس سابعا بـ17 نقطة.

وسيحاول إسبانيول (العاشر برصيد 13 نقطة) تحقيق الفوز على ليجانيس الذي يقبع في ذيل ترتيب الدوري الإسباني بثلاث نقاط حصدها من فوز واحد بينما خسر في تسع مواجهات.

وتفتتح مواجهات الأحد بلقاء ليفانتي أمام جيرونا وسيلتا فيجو أمام أثلتيك بلباو وريال سوسييداد مع إيبار بينما يلتقي فياريال مع مالاجا، فيما تختتم الجولة بمواجهة ولاس بالماس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - حمادة أنور يخضع لتحاليل المخدرات بالزمالك موجز نيوز
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق