أخضر القوى يتصدر المنافسات العربية بـ4 ميداليات

أخضر القوى يتصدر المنافسات العربية بـ4 ميداليات
أخضر القوى يتصدر المنافسات العربية بـ4 ميداليات

«عكاظ» (جدة) @Okaz_sports

تصدر المنتخب السعودي لألعاب القوى للناشئين منافسات اليوم الأول للبطولة العربية لألعاب القوى، التي يستضيفها ملعب رادس الأولمبي بالعاصمة التونسية تونس.

وجاءت صدارة الأخضر، عقب تحقيقه (4) ميداليات متنوعة (ذهبيتان وفضية وبرونزية).

إذ افتتح شريط الميداليات السعودية الواثب علي الناصري في مسابقة القفز بالعصا، عندما قفز بارتفاع (4.20)م، معلنا تحقيقه المركز الأول للمسابقة.

فيما جاءت الميدالية الذهبية الثانية بواسطة الرامي عبدالمجيد السبيعي، في مسابقة رمي الرمح، عندما رمى لمسافة (55.68)م.

وجاءت الميدالية الفضية عن طريق العداء أحمد المرواني، الذي حل ثانيا في نهائي سباق (100)م، بزمن وقدره (10:83) ثانية، فيما نال زميله عبده مرزوق الميدالية البرونزية في نفس السباق عقب حلوله في المركز الثالث، بزمن وقدره (10:86) ثانية.

وخسر العداء باقر آل جمعة فرصة الفوز بإحدى ميداليات (110) متر حواجز، وهو الذي تأهل للنهائي برقم مميز، وكان من أبرز المرشحين لنيل الذهب، عقب أن تم إبعاده في النهائي لخطأ فني في انطلاقة السباق.

من جانبه، أكد الواثب علي الناصري صاحب ذهبية القفز بالعصا أن الإنجاز هو نتيجة العمل والجهد الذي بذله قبل البطولة مع مدربه، وكذلك الدعم الذي حصل عليه من اتحاد اللعبة برئاسة العميد هادي بكر، الذي وفر له كل مقومات النجاح، مهديا الإنجاز للوطن ولاتحاد اللعبة، وواعدا بأن تكون الميدالية هي بداية الإنجازات.

فيما أهدى صاحب ذهبية رمي الرمح عبدالمجيد السبيعي إنجازه للوطن ورئيس اتحاد اللعبة العميد هادي بكر، قائلاً: «الاتحاد السعودي لألعاب القرى برئاسة العميد هادي بكر لم يقصر معنا ووفر لنا كل شيء»، مشددا على أنه سيواصل تحقيق طموحاته الكبيرة في المستقبل.

بينما أهدى أحمد المرواني الإنجاز للوطن ولوالديه قائلا: «طموحنا كبير، ولن يتوقف عند هذا الحد، نحن ببداية المشوار، والذهبية كانت هدفنا، ولكن قدر الله وما شاء فعل، خطف الذهبية اللاعب الجزائري بجزء من الثانية، والحمد لله أرقامنا تتحسن وهذا شيء جيد لنا كلاعبين ناشئين، وهذا هو المهم».


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى