أخبار عاجلة
الدوري المصري.. الإسماعيلي 0-0 الأهلي -

#فيتو - #اخبار الرياضه - إنبي يعرقل واإيهاب يواصل تألقه مع الفريق البترولي.. «تقرير»

#فيتو - #اخبار الرياضه - إنبي يعرقل واإيهاب يواصل تألقه مع الفريق البترولي.. «تقرير»
#فيتو - #اخبار الرياضه - إنبي يعرقل الإسماعيلي واإيهاب يواصل تألقه مع الفريق البترولي.. «تقرير»

إنبي يدخل معسكرا مغلقا خلال توقف الدوري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ونظيره بهدف لكل فريق خلال لقائهما أمس الخميس، بالجولة الثامنة بالدوري الممتاز.

نجح فريق إنبي بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني، في إيقاف وعرقلة رغم استمراره بالقمة برصيد 17 نقطة وكان قاب قوسين من تحقيق الفوز بتلك المواجهة.

نجح إنبي في غلق المساحات أمام الذي فشل في مواصلة انتصاراته لاسيما مع دراسة المدير الفني لإنبي طريقة ومفاتيح لعب الدراويش بشكل جيد مما مكنه من محاورة الفرنسي ديسابر المدير الفني للإسماعيلي تكتيكيا.

وواصل إيهاب جلال تألقه بتحقيق نتيجة وأداء إيجابي للقاء الثالث على التوالي بالفوز أمام المقاصة والرجاء رغم التعادل أمام فإنه أدى بشكل جيد في تطور واضح لمستوى اللاعبين الذي يزداد من لقاء إلى آخر.

بدأت بصمة إيهاب جلال تظهر على أداء لاعبي إنبي بتألق محمد بسيوني ومحمود قاعود وعرفة السيد بخط الهجوم، لاسيما أن الفريق بدأ يلعب بطريقة هجومية على غير المعتاد كما وضح اللعب على الأرض دون الكرات الطولية التي كان يعتمد عليها إنبي بشكل كبير.

ظهر التأمين الدفاعي للفريق البترولي الذي قلت أخطاؤه منذ تولي إيهاب جلال قيادة الفريق إضافة إلى الثقة بالنفس والحماس بالملعب والإصرار على التهديف وتحقيق الفوز إضافة إلى الحفاظ على هذا التقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد حزن جماهير الأهلي في وسط البلد عقب الهزيمة الإفريقية
التالى تعرف على تعليق محمد صلاح بعد هزيمة الأهلى فى النهائى الأفريقي