أخبار عاجلة
ماركينهو «وافق».. وباقي «ترويسي» -

هيمنه مصرية على جوائز بطولة مصر الدولية لناشئى الريشة الطائرة

هيمنه مصرية على جوائز بطولة مصر الدولية لناشئى الريشة الطائرة
هيمنه مصرية على جوائز بطولة مصر الدولية لناشئى الريشة الطائرة
اختتمت منافسات بطولة مصر الدولية لناشئى الريشة الطائرة، تحت 19 سنة، التى أقيمت على صالة 4 باستاد الدولى فى القترة من 31 أكتوبر حتى 2 نوفمبر الجارى.

وشهدت منافسات البطولة هيمنة مصرية على الجوائز، إذ فاز السويسرى نيكولا موللر بذهبية فردى الناشئين، فيما ذهبت الفضية لمحمد مصطفى كامل لاعب منتخبنا الوطنى، كما حصل باسم تحسين عبد الرحيم على برونزية المسابقة بالتساوى مع الماليزى سيان سزى.

أمام منافسات الناشئات، فتوجت الجزائرية هالة بوكسانى بالميدالية الذهبية، فيما آلت الميدالية الفضية للمصرية جنا أشرف، أما الميدالية البرونزية فكانت من نصيب الجزائرية ليندا مازري.

فيما شهدت منافسات الزوجي رجال سيطرة مصرية واضحة حيث حصل الثنائي المصري أسر أكمل محمد ومحمد مصطفى كامل على الميدالية الذهبية، فيما حصد الزوجي المصري أيضًا محمود منتصر وجون رياض على الميدالية الفضية، أما البرونزية فكانت من نصيب الزوجي المكون من عمر الصايغ ومحمد طوسون.

أمًا في منافسات زوجي السيدات فحصل الزوجي الجزائري هالة بوكساني وليندا مازري على المركز الأول، وحصدت جنا أشرف وإسراء محمد هاني على المركز الثاني، أمام المركز الثالث فكان من نصيب الزوجي المكون من سما وائل حلمي ويمنى محمد شوقي.

وأخيرًا شهدت منافسات الزوجي المختلط سيطرة مصرية أيضًا، حصل الزوجي المصري المكون من آسر أكمل أحمد وفرح عبد الكريم مصطفى على المركز الأول، فيما حصل الزوجي المكون من محمود منتصر وجنا أشرف على الميدالية الفضية، فيما ذهبت الميدالية البرونزية للثنائي كريم محمود أحمد ونور أحمد يسري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رمضان ربيع ينقذ طنطا من فخ الهزيمة بهدف في الاتحاد السكندري.. فيديو
التالى النواب يوضح.. مصير أعضاء هيئات القضاء في حال نجاحهم بانتخابات الأندية