أخبار عاجلة
ماركينهو «وافق».. وباقي «ترويسي» -

أول تعليق لمرتضى منصور على ترشح قائمة "سليمان" في رسميًا

أول تعليق لمرتضى منصور على ترشح قائمة "سليمان" في رسميًا
أول تعليق لمرتضى منصور على ترشح قائمة "سليمان" في الزمالك رسميًا
علق المستشار رئيس نادى على تقدم قائمة العميد أحمد سليمان عضو المجلس السابق رسميا اليوم بأوراق ترشيحها لانتخابات مجلس إدارة النادى المقرر إجراؤها يومى 23 و24 نوفمبر الجارى .

قال فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد": الأمر لا يشغلنى تماماً.. سليمان هو من هرول إلى التقدم بأوراقه وترشح وقائمته مع الساعات الأولى من فتح باب الترشح اليوم .

وشدد على أن سليمان تحرش بالمدير التنفيذى للنادى بدعوى عدم استقبال القائمة بالشكل اللائق مع أنه جاء للتقدم بأوراق ترشيحه وليس لاستقباله بالورود .

وكشف انه وقائمته سيحددون الوقت المناسب للتقدم بأوراق ترشيحهم مشيرا إلى أن ترتيب الأسماء الخاصة بالمرشحين فى الكشوف النهائية سيكون أبجديا .

وتقدم اليوم احمد سليمان المرشح على منصب الرئاسة بأوراق ترشحه ومعه قائمته التى تضم هانى العتال فى منصب النائب وسيف العمارى على منصب أمين الصندوق و مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومحمد ابوالعلا وحسين السمرى ومريم عصمت على مقاعد العضوية الخمس .

فيما يخوض الانتخابات بقائمة تضم الثنائى أحمد جلال ابراهيم وأحمد مرتضى على منصبى النائب وحازم ياسين لأمانة الصندوق وهانى زادة واسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار على مقاعد العضوية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصنيع للاتحاديين: انتظروا المفاجأة
التالى اتحاد الكرة يعلن مواعيد مواجهات دور الـ32 لكأس مصر