الزمالك ينتخب.. سليمان وقائمته في مقر النادي للترشح رسمياً

الزمالك ينتخب.. سليمان وقائمته في مقر النادي للترشح رسمياً
الزمالك ينتخب.. سليمان وقائمته في مقر النادي للترشح رسمياً

الخميس 02 نوفمبر 2017 12:22 مساءً حضر أحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك إلى مقر ناديه مع أفراد قائمته صباح اليوم الخميس من أجل التقدم بأوراق الترشح ليتم إدراجهم في الانتخابات بشكل رسمي.

سليمان اجتمع مع أعضاء قائمته أمام وزارة الشباب والرياضة المواجهة لنادي الزمالك وبعد وصول الجميع تم التوجه إلى نادي الزمالك ودخلوا دون أي مشاكل أو مشاحنات أو محاولات منع.

الزمالك أعلن فتح باب الترشح لخوض الانتخابات بداية من الساعة التاسعة صباح الخميس ولمدة أربعة أيام وبعدها يتم الإعلان عن قائمة المرشحين النهائية لخوض الناتخابات التي تنطلق يومي 23 و24 نوفمبر الجاري.

قائمة أحمد سليمان المُرشح على منصب الرئيس تضم هاني العتال نائباً، وسيف العتال أميناً للصندوق، ومصطفى عبد الخالق ومحمد أبو العلا وعبد الله جورج وحسين السمري على منصب العضوية.

كما تقدم قائد فريق الزمالك الأسبق في كرة السلة الحسيني سمير وسامح سوني على منصب عضو مجلس الإدارة بصفتهم مستقلين بعيداً عن قائمتي مرتضى منصور وأحمد سليمان.

وأعلن سليمان أنه يدعم الحسيني في الانتخابات بالإضافة إلى مريم عصمت وبودي نجيله، وهشام يكن لضم أحدهم لقائمته قبل مرحلة التصويت التي تحسم الفائزين في الانتخابات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى