البدري يفرض حظر تجول على لاعبي الأهلي في المغرب

البدري يفرض حظر تجول على لاعبي الأهلي في المغرب
البدري يفرض حظر تجول على لاعبي الأهلي في المغرب

الخميس 02 نوفمبر 2017 10:04 صباحاً فرض حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي حظر تجول على لاعبيه في المغرب ومنعهم من الاختلاط بأي شخص باستثناء أفراد البعثة كما أصدر تعليمات لإدارة فندق الإقامة بعدم توصيل أي شخص بهم.

الأهلي وصل إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء في الساعات الأولى من صباح الخميس من أجل خوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد يوم السبت المقبل.

البدري طلب من إدارة الفندق عدم تحويل أي مكالمات هاتفية على غرف لاعبيه وشدد تعليماته بعدم إزعاجهم بأي صورة حتى يصلوا إلى أعلى درجات التركيز قبل أهم مباريات الموسم.

الوداد المغربي كان قد اقتنص تعادلاً ثميناً مع الأهلي في استاد برج العرب في الإسكندرية بنتيجة (1-1) ليصبح في حاجة للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في ملعبه للتتويج باللقب.

ويخوض النادي الأهلي مرانه الأول في المغرب في تمام الخامسة مساءً بتوقيت الدار البيضاء بعد أن حصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على تصريح باستخدام ملعب التدريب لمدة 3 ساعات.

وبعد المران يقيم البدري محاضرة بالفيديو للاعبين لشرح لهم خطته للمباراة المصيرية ونقاط ضعف المنافس وقوته من أجل تلافي أي أخطاء وقع فيها الفريق في مباراة الذهاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى