أخبار عاجلة

ناتشو: سينهض من كبوته

ناتشو: سينهض من كبوته
ناتشو: ريال مدريد سينهض من كبوته
دافع مدافع الإسباني، ناتشو فيرنانديز، عن أداء لاعبي الفريق عقب الهزيمة الثقيلة أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي 1-3 أمس الأربعاء، في دور المجموعات بدوري الأبطال، مؤكدًا أنه على الرغم من شعوره بالاستياء، لا أحد يمكنه لومهم على الأداء.

وأكد ناتشو في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "هذه هي كرة القدم، لا تكافئ إلا من يجتهد، توتنهام أظهر اليوم أنه فريق كبير، يجب أن نرفع رؤوسنا، لم نخسر شيئًا بعد، نحن وبالعمل يمكننا النهوض مجددًا".

وأضاف اللاعب الإسباني: "الأمر لا يتعلق بالأداء، من الجائز أن اللاعبين شعروا بالاسترخاء قليلًا (في مباراة جيرونا)، ولكن اليوم لا يمكن لأحد أن يلوم الفريق على الأداء، الجميع قدم ما عليه، ولكن النتيجة لم تكن في صالحنا".

وتابع ناتشو: "المباراة تعقدت لأنهم تمتعوا بالفاعلية عن غير استحقاق، وعندما بدأنا في التحسن في الشوط الثاني، سجلوا هدفًا ثانيًا، سيطروا فقط دون خطورة في الشوط الثاني، نشعر بالاستياء والنتيجة سيئة للغاية بالنسبة لنا".

وأتم لاعب : "خطوطنا انفتحت بشكل أكبر عندما لعبنا بثلاثة مدافعين في الخلف، ولكن هدفهم الثاني ألحق بنا ضررًا كبيرًا، كنا نهاجم وصنعنا فرصًا كثيرة، الخطوط باتت منفتحة أكثر ولكننا في المقابل خلقنًا فرصًا كثيرة".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - الأهلي يخوض مرانه الأول في المغرب
التالى اليابس: لجنة الاستثمار قادرة على النجاح بفضل أكاديمييها