المحترفون.. ثنائي مصري يظهر في البريميرليج.. وديربي مثير

المحترفون.. ثنائي مصري يظهر في البريميرليج.. وديربي مثير
المحترفون.. ثنائي مصري يظهر في البريميرليج.. وديربي مثير

السبت 21 أكتوبر 2017 02:31 صباحاً تشهد مباريات اليوم السبت ظهور 4 لاعبين محترفين من أنديتهم، حيث يخوض ناديا ستوك سيتي، ووست بورميتش مباراتين بالجولة التاسعة من الدوري الانجليزي، وفي السعودية يلتقي ناديه اتحاد جدة والأهلي في يدربي ممتع بالجولة السابعة من الدوري.

ستوك سيتي الذي يضم المصري رمضان صبحي سيكون على موعد مع بورنموث في الرابعة عصرا، ولديه أمل في تحقيق الفوز على أرضه لينسي جماهيره مرارة الهزيمة الثقيلة أمام متصدر جدول الترتيب في الجولة الماضية مانشستر سيتي.

رمضان الذي شارك كبديل أمام مانشستر سيتي يبحث عن فرصة المشاركة أساسيا للمرة الثانية في الدوري الانجليزي لينتشل الفريق من المركز الـ16 الذي يقبع فيه برصيد 8 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن مراحل الهبوط.

أما المنافس بورنموث فيبدو صيدا سهلا بعدما جمع 4 نقاط فقط في المواجهات الثمان الماضية أوقعته في المركز الـ19 بجدول الترتيب.

وفي السادسة والنصف مساء، سيحل أحمد حجازي مع فريقه وست بروميتش ضيفا على ساوثهامبتون في مباراة تحمل الكثير من التكافؤ.

ويحتل وست بروميتش المركز الـ11 في جدول الترتيب برصيد 18 نقاط، متفوقا بنقطة واعدة عن ساوثهامبتون الذي حل في المركز الـ12.

وحين يحل المساء سيكون محمد عبد الشافي، لاعب أهلي جدة على موعد مع مواجهة مواطنه محمود عبد المنعم كهربا في السابعة إلى خمس دقائق بالدوري السعودي.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما يعاني جاره الاتحاد في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى