اتحاد الكرة: الزمالك لم يُبلغنا بطلب حكام أجانب

اتحاد الكرة: الزمالك لم يُبلغنا بطلب حكام أجانب
اتحاد الكرة: الزمالك لم يُبلغنا بطلب حكام أجانب

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 10:04 صباحاً قال عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام، إن نادي الزمالك لم يُبلغ الجبلاية رسميا بطلب استقدام حكام أجانب لمباراته المقبلة أمام سموحة بالدوري والمقرر يوم الجمعة المقبل.

وأضاف عبد الفتاح من خلال تصريحات لبرنامج ستاد الهدف والذي يقدمه وليد صلاح الدين على إذاعة الشباب والرياضة، أن استقدام حكام أجانب يحتاج بعض الوقت.

وكانت أزمة قد تفجرت خلال الأيام الماضية في مباراة طنطا والزمالك بعد احتساب الحكم لركلتي جزاء ضد الزمالك جعلت الأبيض يخرج متعادلا في هذه المواجهة بهدف في كل شبكة، ليقرر بعدها مرتضى منصور رئيس النادي الانسحاب من بطولة الدوري.

وطلب منصور الحصول على حكام أجانب لمباريات الفريق المقبلة في الدوري أملا في تحقيق العدل وفقا لتصريحاته.

وأكمل عبد الفتاح بأن اتحاد الكرة لم يتلق أي إخطار من نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات تحكيم أجنبي، مضيفا أن اتحاد الكرة هو من يتفاوض على الحكام الأجانب ولا دخل للجنة الحكام في الأمر.

واختتم: "لا بد من الحصول على مهلة أسبوع من أجل الاتفاق مع حكام من أوروبا، أي نادي يطلب حكام أجانب سيكون عليه دفع التكاليف المالية الخاصة بهم."

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى