أخبار عاجلة
الخارجية : أطفال اليوم هم قادة المستقبل -
العلا.. الاعتداء على طفل بسكب «الماء المغلي» -
طرح 198 مرفقا تعليميا في عدة مناطق للاستثمار -

الوفد رياضة - تفاصيل طلب رحيل كوبر عن موجز نيوز

تفاصيل طلب محمد صلاح رحيل كوبر عن منتخب مصرالاثنين 16 أكتوبر 2017 05:20 مساءً وكوبر
- بوابة الوفد - كريم عبد المحسن:

تكشف "الوفد"، تفاصيل طلب لاعب ليفربول ومنتخب مصر، رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، بعد وصول الفريق القومي لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأجرى اللاعب اتصالًا مع محمود فايز المُدرب العام للمنتخب ومُحلل الآداء، وأكد له أن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق، وأنه لم يتحدث في هذا الأمر من قريب أو بعيد مع أي مسئول في اتحاد الكرة سواء هاني أبوريدة رئيس الجبلاية أو حتى أعضاء المجلس.

وقال صلاح لمُساعد كوبر، إنه لايمكن أن يطلب ذلك لأنها ليست من طباعه كما أن طريقة كوبر تخدمه في الملعب من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة ووضعه دائمًا في مواجهة المرمى مما يساعده على تسجيل الأهداف.

وأكد صلاح خلال اتصاله أنه لايرغب في الظهور عبر وسائل الإعلام، للرد على هذه الأنباء حتى لا يتم تخضيم الأمور، مشيرًا إلى أنه سيضع صورة للمدرب الأرجنتيني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وطلب فايز من صلاح عدم الرد على هذه الأنباء نهائيًا، وتجاهل الأمر تمامًا، مؤكدًا أن الجهاز الفني يثق في أخلاقه ومدى قوة العلاقة بينه وبين كوبر.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي بالدوري.. اليوم
التالى رياضة عالمية الاثنين صباحك أوروبي.. انخفاض سرعة رونالدو.. وبونوتشي يهاجم فريقه