بطولة أيطاليا: لاتسيو يسقط يوفنتوس في عقر داره

بطولة أيطاليا: لاتسيو يسقط يوفنتوس في عقر داره
بطولة أيطاليا: لاتسيو يسقط يوفنتوس في عقر داره

أ.ف.ب (روما)

مني يوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية بخسارته الأولى هذا الموسم امام ضيفه لاتسيو 1-2، اليوم (السبت) في المرحلة الثامنة من بطولة ايطاليا لكرة القدم.

وتوقف رصيد يوفنتوس الثاني عند 19 نقطة، بفارق الأهداف فقط امام لاتسيو الذي ارتقى إلى المركز الثالث، وأنتر ميلان الرابع الذي يلتقي ميلان الاحد في مباراة "دربي".

وكان يوفنتوس تعادل في المرحلة السابقة التي سبقت فترة التوقف لاكمال تصفيات كأس العالم مع اتالانتا 2-2.

كما أنها الخسارة الأولى ليوفنتوس على أرضه منذ سقوطه امام اودينيزي في اغسطس 2015.

وهو حقق بعد ذلك 38 فوزا وثلاثة تعادلات. ويتصدر نابولي الترتيب برصيد 21 نقطة، ويحل ضيفا على روما اليوم ايضا في مباراة قمة. وهي الخسارة الأولى ليوفنتوس في البطولة هذا الموسم بعد ستة انتصارات وتعادل، وهي حصيلة لاتسيو ايضا الذي يقدم عروضا جيدة. تقدم يوفنتوس في الدقيقة 24 عبر البرازيلي دوغلاس كوستا القادم من بايرن ميونيخ الالماني في فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الاعارة، لكن لاتسيو رد مطلع الشوط الثاني بهدفين عبر هدافه الدولي تشيرو ايموبيلي في الدقيقتين 47 و54 من ركلة جزاء.

وسنحت فرصة ذهبية امام يوفنتوس للخروج بنقطة التعادل بعد ان حصل على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع اثر عرقلة تعرض لها برناردو برنارديسكي من قبل الاسباني باتريك، فانبرى لها الارجنتيني باولو ديبالا بديل الالماني سامي خضيرة وارسلها بيسراه باتجاه الزاوية اليمنى للمرمى لكن الحارس الالباني توماس ستراكوشا ارتمى على الجهة ذاتها وابقى فريقه فائزا. وانتزع ايموبيلي صدارة ترتيب الهدافين من دبيالا بعد ان رفع رصيده الى 11 هدفا. وعلق مدرب يوفنتوس ماسيميليانو اليغري على خسارة فريقه قائلا "كانت لدينا اشارات تحذيرية ضد تورينو وساسوولو واتالانتا. لدينا هذا الانخفاض في التركيز وندفع ثمنا باهظا جراء ذلك".

وتابع "بين مباراة اتلانتا واليوم اهدرنا خمس نقاط ولم نستوعب بعد انه للفوز بالسكوديتو يجب القتال كل يوم".

وأضاف اليغري "لدينا مباراة هامة الاربعاء ضد سبورتينغ في دوري الأبطال ويجب ان نفوز بها".

ويستعد يوفنتوس للقاء سبورتينغ البرتغالي الاربعاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري ابطال اوروبا.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى