الوفد رياضة - الخبير التحكيمي أحمد الشناوي: ركلتا جزاء طنطا أمام الزمالك غير صحيحتين موجز نيوز

الجمعة 13 أكتوبر 2017 09:56 مساءً أحمد الشناوي الخبير التحكيمي
القاهرة - بوابة الوفد - صبري حافظ:

اعترف أحمد الشناوي الخبير التحكيمي بأن ركلتي الجزاء اللتين احتسبهما الحكم محمود بسيوني، في لقاء الزمالك وطنطا اليوم الجمعة، غير صحيحتين.

وقال الشناوي في تصريحات خاصة لـ"الوفد": إن الحكم كان تمركزه جيدًا ولكن عابه التسرع دون التأكد من القرار الذي سوف يتخذه.

وأضاف أن الحكم بسيوني، دولي منذ ثلاث سنوات ويملك الخبرة لكن هناك حكم قد لا يكون موفقا في هذا اليوم مشيرًا إلى أن الحكم المميز ليس بالممارسة فقط بل يكون لديه ثبات تحكيمي بعيدًا عن أي مؤثرات خارجية.

ولم يستبعد الشناوي تأثر أخطاء الحكم في لقاء اليوم على استبعاده من القائمة الدولية التي سيعلن عنها الفيفا، نهاية الشهر الجاري وتعتمد للحكام في هذا التوقيت، بينما اعتماد الحكام الحاصلين على الشارة الدولية لأول مرة في يناير 2018.

وتعادل الزمالك أمام طنطا بهدف لكل منهما، بعد أن احتسب الحكم ركلتي جزاء لطنطا، واحدة تصدى لها الشناوي في الشوط الأول، والثانية جاء منها التعادل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رفع التعادل رصيد الزمالك إلى 9 نقاط في المركز الرابع في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن فريق المصري المتصدر ونقطتين عن الثاني فريق المقاولون، في حين أصبح رصيد طنطا 6 نقاط في المركز التاسع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى