الوفد رياضة - منتخب أيسلندا يتأهل للمونديال لأول مرة.. وكرواتيا تحافظ على آمالها موجز نيوز

الوفد رياضة - منتخب أيسلندا يتأهل للمونديال لأول مرة.. وكرواتيا تحافظ على آمالها موجز نيوز
الوفد رياضة - منتخب أيسلندا يتأهل للمونديال لأول مرة.. وكرواتيا تحافظ على آمالها موجز نيوز
منتخب أيسلندا يتأهل للمونديال لأول مرة.. وكرواتيا تحافظ على آمالهاالثلاثاء 10 أكتوبر 2017 12:26 صباحاً منتخب أيسلندا - ارشيفية
القاهرة- بوابة الوفد:

حجز منتخب أيسلندا، بطاقة التأهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه، بتصدره للمجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية، عقب الفوز بهدفين على كوسوفو، في حين حافظ المنتخب الكرواتي على آماله ببلوغ الملحق الأوروبي، بفوزه خارج الديار على أوكرانيا، بهدفين نظيفين.
وحقق المنتخب الأيسلندي فوزا سهلا في الجولة الأخيرة على أرضه، أمام كوسوفو، بهدفين نظيفين، حملا توقيع جيلفي سيجوردسين (ق40)، وجون بيرج جودموندسون (ق68)، لينهي التصفيات في الصدارة برصيد 22 نقطة، حسبما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط.
ويأتي إنجاز التأهل للعرس العالمي، بعد تألق المنتخب الأيسلندي في بطولة أمم أوروبا، العام الماضي، بفرنسا، وبلوغه ربع النهائي خلال مشاركته الأولى بالبطولة القارية.
وضمن المنتخب الكرواتي المشاركة في الملحق الأوروبي، بفوزه بهدفين نظيفين خارج الديار، على أوكرانيا، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة.
جاء الهدفان عن طريق أندري كراماريتش، ليحافظ المنتخب الكرواتي على حظوظه في التأهل، بينما أخفقت أوكرانيا على ارضها في اللحاق بالملحق، بهذه الخسارة، وتجمد رصيدها عند 17 نقطة.
وفي مباراة تحصيل حاصل بالمجموعة، تعادل المنتخب التركي خارج أرضه، بهدفين لمثلهما مع نظيره الفنلندي، لينهي التصفيات في المركز الرابع بـ17 نقطة أيضًا، أمام فنلندا الخامسة بثماني نقاط، وأخيرا كوسوفو بنقطة يتيمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى