الصنيع «يغربل» العميد

الصنيع «يغربل» العميد
الصنيع «يغربل» العميد
من المنتظر أن يجري رئيس الاتحاد حمد الصنيع غربلة شاملة في النادي بما يتناسب مع المصلحة العامة. وكان الصنيع عقد اجتماعا مع لاعبي الفريق الكروي الأول بحضور الجهازين الإداري والفني، طالبهم فيه بمضاعفة الجهود خلال المرحلة القادمة، والعمل يدا واحدة من أجل استقرار الفريق في الموسم الحالي.

ووعد الرئيس الاتحادي الجميع بصرف الرواتب خلال فترة وجيزة بعد استلامه مهمات العمل بشكل رسمي.

ويتطلع الصنيع لتقديم العمل الذي يصب في مصلحة العميد، في ظل الدعم اللامحدود والاهتمام الكبير الذي يحظى به النادي من قبل هيئة الرياضة برئاسة تركي آل الشيخ.

بدورهم، تعاهد لاعبو العميد والجهازان الفني والإداري على بذل أقصى الجهود من أجل المحافظة على مكانة نادي الاتحاد، والسعي لتحقيق الانتصارات في بطولة الدوري وباقي بطولات الموسم الحالي.

من جانب آخر، يواصل الفريق الكروي الأول تدريباته استعدادا لمباراة فريق أحد يوم الجمعة 13 أكتوبر القادم، على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

ويسعى المدرب سييرا للتركيز على الجانب اللياقي بشكل كبير واستغلال فترة التوقف الحالية للدوري بما يسهم في معالجة السلبيات الفنية كافة التي يعاني منها الفريق في الجولات الماضية في الدوري.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى