سيد معوض: فرق كبير بين النجم الساحلي والترجي التونسي «فيديو»

سيد معوض: فرق كبير بين النجم الساحلي والترجي التونسي «فيديو»
سيد معوض: فرق كبير بين النجم الساحلي والترجي التونسي «فيديو»
أكد سيد معوض مدرب النادي الأهلي، أن الجهاز الفني لفريقه لن يجري أي تعديلات على التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة من الدوري المصري.

وقال "معوض"، عبر مداخله هاتفيه مع الإعلامي إبراهيم فايق فى برنامج الحريف المذاع على دي إم سي، إن هناك فارقا كبيرا بين النجم الساحلي التونسي ومواطنه الترجي، لافتا إلى أن الأهلي كان بإمكانه الفوز على الأول في المباراة الماضية.

وذكر أن الترجي يلعب باسمه وتاريخه ولاعبيه يشعرون بقيمتهم، أما لاعبي النجم يتقنون قيمة الأهلي جيدًا وهو ما أثر على الأداء .

وأكمل ، اننا لن نفكر في إراحة اللاعبين خلال مباريات الدوري قبل مواجهة النجم، الوقت ما زال مبكرا ونرغب في تعويض ما فقدناه بالجولة الأولى أمام طلائع الجيش.

وواصل قائلا إن حسام عاشور هو الأقرب للعودة إلى الفريق في ظل الإصابة التي يعاني منها حاليا، قد يعود قبل الثنائي عبد الله السعيد وهشام محمد.

واختتم سيد معوض، تصريحاته، قائلا إن وليد أزارو كان بإمكانه التعامل مع الانفراد في مواجهة النجم الأخيرة بشكل أفضل وكان أمامه الكثير من الحلول، لكننا نحاول أن نتفادى الأمر في الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى