تقرير.. الأهلي "سالب 5" قبل لقاء العودة أمام النجم الساحلي

تقرير.. الأهلي "سالب 5" قبل لقاء العودة أمام النجم الساحلي
تقرير.. الأهلي "سالب 5" قبل لقاء العودة أمام النجم الساحلي

الأحد 01 أكتوبر 2017 11:46 مساءً سقط الأهلي في فخ الخسارة أمام النجم الساحلي التونسي بهدف مقابل هدفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في مباراة جمعت الفريقين على ملعب سوسة. 

الأهلي سيلتقي النجم الساحلي مجددًا في 22 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب في مباراة الإياب، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز بهدف دون رد على أقل تقدير للوصول للمباراة النهائية. 

وقبل مباراة الإياب سيدخل الأهلي وأمام مدربه حسام البدري 5 أزمات تتمثل في إصابات لاعبين أو إيقافات قبل مباراة النجم. 

- إيقاف أحمد فتحي

أصبح أحمد فتحي أول الغائبين عن الأهلي في مباراة الإياب بسبب عقوبة الإيقاف عقب حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة النجم. 

وسبق وأن نال فتحي بطاقة صفراء في مباراة الترجي بذهاب ربع نهائي البطولة في لقاء انتهت نتيجتها (2-2) قبل أن يفوز المارد الأحمر ذهابًا بنتيجة (2-1).

ويمتلك فتحي رقمًا مميزًا مع القلعة الحمراء حيث شارك في جميع مباريات الأهلي بالبطولة الإفريقية. 

- كابوس السعيد

اللاعب الأهم عند حسام البدري وهو عبد الله السعيد أصبح من ضمن المهددين بالغياب عن مباراة الإياب بعدما أصيب بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الذهاب. 

وخرج حسام البدري في تصريحات عقب المباراة ليؤكد فيها بأن السعيد أصيب بشد في العضلة الخلفية حيث سيتم تحديد تحديد إصابته ومدة غيابه في وقت لاحق. 

عبد الله والذي شارك في جميع مباريات الأهلي الإفريقية هذا الموسم نجح من خلالها أن يسجل هدفين أمام القطن الكاميروني بدور المجموعات والترجي التونسي بذهاب ربع النهائي. 

- هشام محمد 

ثالث الأزمات عند البدري وهو هشام محمد لاعب وسط الأهلي والذي تعرض لإصابة بكسر في اليد ليغيب على اثرها 3 أسابيع مما سيكون مشاركته في لقاء الإياب صعب. 

هشام محمد والذي كتب أولى مشاركته مع الأهلي خلال نزوله في مباراة الترجي بديلاً بالإضافة إلى مشاركته أساسيًا أمام النجم في لقاء الذهاب سيكون بعيدًا عن حسابات البدري لتدعيم وسط الملعب في الإياب. 

- موقف عاشور 

فقد حسام البدري لاعبًا مهمًا في وسط ملعبه من خلال غياب حسام عاشور عن مباراة النجم بعد إصابته في الرباط الداخلي للركبة خلال مران الفريق مؤخرًا. 

عاشور لم يتحدد موقفه حتى الآن من المشاركة إلا أن قد يكون متاحًا في مباراة الإياب خاصة أن المباراة ستقام بعد ثلاثة أسابيع. 

وغاب عاشور والذي يمتلك الأكثر مشاركة في مباريات الأهلي الإفريقية عن مباراتين للأهلي خلال النسخة الحالية أمام كلاً من زاناكو الزامبي بدور المجموعات بالإضافة إلى لقاء النجم. 

- ورقة الشيخ 

بعد موسم رائع مع مصر المقاصة استطاع من خلالها أن يحصل على جائزة هدافي الدوري في الموسم السابق، افتقد الأهلي خدمات أحمد الشيخ في مباراة الذهاب أمام النجم. 

الشيخ عانى من إصابة في عضلات الظهر خلال التدريبات مؤخرًا إلا أن موقف اللاعب لم يتحدد بعد سواء مشاركته في مباراة الإياب من عدمه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى