ننشر أبرز بنود لوائح "فيفا" حول قائمة الحكام الدولية.. مستند

ننشر أبرز بنود لوائح "فيفا" حول قائمة الحكام الدولية.. مستند
ننشر أبرز بنود لوائح "فيفا" حول قائمة الحكام الدولية.. مستند
يغلق فى الساعة الثانية عشرة مساء اليوم الأحد "السيستم "الخاص بإرسال القائمة الدولية للحكام فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا".

وكان اتحاد الكرة أرسل خطابا إلى الفيفا طالب بين طياته بزيادة أعداد قضاة الملاعب المصريين فى القائمة الدولية على غرار ما يحدث فى الدول العربية والسودان وغيرها من دول القارة السمراء.

ووفقا للنظام المتبع داخل الفيفا فإن لجنة الحكام الرئيسية فى إتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح يتعين عليها إرسال 7 حكام ساحة ومثلهم من المساعدين عبر السيستم الخاص بالإتحاد المصرى لكرة القدم قبل إغلاقه بشكل رسمي وذلك من خلال وضع صورة جواز السفر وصورة شخصية للحكم.

وينشر صدى البلد أبرز الشروط الواردة من أجل ترشح الحكام للقائمة الدولية الواردة بلوائح الفيفا مؤخرا حيث تضمنت بنودها ألا يقل الحكم عمره عن 25 عاما وألا يزيد عن 45 سنة إلا إذا كان داخل القائمة وله حق التمديد إضافة إلى المساعدين الذين يشترط ألا تقل أعمارهم عن 23 عاما وألا يزيد عن 45 سنة أيضا.

كما تضمنت البنود أنه فى حالة إصابة حكم داخل القائمة الدولية يتم وضع إسمه وإرساله إلى الفيفا لحين تعافيه من الإصابة فضلا عن وضع اسم المحكمة إذا ما كانت حامل لحين انتهاء فترة الحمل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى