سليمان يقاضي مرتضى والوزير بسبب 5 مخالفات في لائحة الزمالك

الأحد 01 أكتوبر 2017 01:46 مساءً أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والمرشح المحتمل لرئاسة النادي، عن تقدمه اليوم بطعن على قرار اعتماد لائحة النظام الأساسي للنادي، بسبب ما أسماه مخالفة الدستور والقانون.

وقال سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد دراسة قانونية للائحة، تقدمت بطعن ضد كل من: السيد وزير الرياضة والسيد رئيس اللجنة الأوليمبية ورئيس النادي".

كان سليمان أعلن في وقت سابق نيته في خوض انتخابات النادي المقبلة على مقعد الرئاسة، ليكون أول المنافسين لمرتضى منصور الرئيس الحالي.

وتشهد الآونة الأخيرة خلافات بين رئيس الزمالك وبين أحمد سليمان، وتصاعدت حدتها بعد إعلان الأخيرة نيته في الترشح للانتخابات المقبلة.

ورصد سليمان المخالفات قائلا "حظر الدعاية الانتخابية، حرمان الجهات الرقابية من حمايه أموال النادي، قرعة في حال تساوى الأصوات بين المرشحين، سلطة مطلقة لمجلس الإدارة على أعضاء الجمعية العمومية، وأهم مخالفه إضافة بند توكيلات للتصويت مخالفه لسرية الاقتراع، بالإضافة لأسباب أخرى".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى